لقد كان قرارًا صائبًا للغاية بالنسبة لجي روان بعدم الذهاب إلى التدريب العسكري ، فقد وجد أنه يبدو أنه في صراع مع الشمس.
بالطبع ، من الممكن أيضًا أنه ظلم يانغ يانغ ، وكان ذلك بسبب مشاكله الجسدية فقط ، وأصبح يشعر بالدوار بسهولة عندما لم يحدث شيء.
بعد ظهر أحد الأيام ، كانت الشمس قوية جدًا ، أخذ جي روان غفوة ، وشعر بالجوع وأراد أن يجد شيئًا ليأكله ، كان كل شيء على ما يرام ، ولكن عندما نزل إلى الطابق السفلي ، سطع شعاع من الضوء عبر قمم الأشجار خارج النافذة ، أبهر عينيه ، رفع يده فقط لمنعها ، وفجأة أصبح الظلام أمام عينيه.
يليه على الفور دوار شديد.
أراد جي روان الإمساك بالدرابزين لكنه فاته ، وعانق بشكل غريزي الدرابزين قبل السقوط ، وبالتالي تجنب وقوع مأساة.
لكن يبدو أنه لا يزال ينزلق بضع خطوات ، وكان عظم الذنب لديه مؤلمًا ، وتعافى بصره قليلاً ، لكنه لم يستطع رؤية أي شيء بوضوح.
أخذت العمة Zhao نصف يوم إجازة لشيء ما ، وترك بمفرده في المنزل بأكمله.
كانجي روان يعرجًا لدرجة أنه لم يستطع الوقوف ، ولم يكن بإمكانه التمسك بالدرابزين إلا كما لو كان يمسك بقشة منقذة للحياة ، ويتعرق بغزارة ، وكان قلبه ينبض بسرعة كبيرة لدرجة أنه بدا وكأنه يقفز من حلقه ، وكان غير مرتاح للغاية لدرجة أنه أراد أن يتقيأ.
في وقت لاحق ، بدا أن Gu Xiuyi عاد.
لحسن الحظ عاد.
سقط جي روان على الدرج ولم يستطع الحركة ، فصفعه أحدهم على وجهه ونادى باسمه ، وفرك طرف أنفه بقميص الرجل ، وكانت هذه الرائحة مألوفة جدًا.
كان جي روان باردًا ودوارًا ، وتمسك به لا شعوريًا لجذب الدفء.
حمله Gu Xiuyi ، لكن جي روان لم يكن لديه القوة وكان خائفًا ، لذا أمسك به من الملابس بكل قوته.
عندما عادت بصره إلى الوضوح ، كان مستلقيًا بالفعل على سريره ، ووجهه مضغوط على بطن الدمية ، وسكب قو Xiuyi نصف كوب من ماء السكر.
"كل شيء على ما يرام." وضع قو Xiuyi راحة يده بجوار أذنه ، وكانت درجة حرارة أطراف أصابعه عالية جدًا: "إنه نقص السكر في الدم."
كان جي روان لا يزال يشعر بالدوار قليلاً ، ورفع رأسه ونظر بعينيه إلى الأعلى ، ولم يتمكن من رؤية سوى خط الفك الحاد لـ Gu Xiuyi ، وكان طوقه ممزقًا في حالة من الفوضى.
"شكرا ..." قال جي روان بضعف ، "إنه لأمر جيد أن تعود."
سحب قو Xiuyi الكرسي أمام المكتب إلى جانب السرير وجلس: "هل أنت جائع؟"
ارتجفت رموش جي روان ، وضغطت أصابعها على معدة الدب ، وكان صوتها ضعيفًا جدًا: "كدت أغمي علي من الجوع ..."
أنت تقرأ
قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)
Randomانتقلت جي روان إلى قصة قديمة مسيئة لدم الكلب وأصبحت شو صغيرة يرثى لها تعرضت للإيذاء الجسدي والعاطفي بعد الزواج من الغونغ من خلال اتفاق. بعد فحص نفسه اكتشف أنه يعاني من ضعف السمع وأنه كان ضعيفًا جسديًا وليس لديه مكان يذهب إليه. جيد جدًا انحنى جي رو...