عندما استيقظت مرة أخرى ، كان السقف الأبيض لا يزال أمامي ، لكنه لم يعد موجودًا في مستشفى المدرسة ، ولم تكن الأضواء مضاءة ، لذا لن يكون مبهراً.
ذهل جي روان للحظة ، وسرعان ما طرقت على السرير في محاولة لإحداث بعض الضوضاء بغض النظر عن الدوار.
ما زلت لا تسمع بوضوح.
كان قلب جي روان مليئًا بالخوف ، وواجه صعوبة في النهوض ، لكنه دفع من كتفيه بكلتا يديه.
كانت درجة حرارة هاتين اليدين مألوفة للغاية ، وشعرت جي روان بالراحة عندما انتقلت إلى الجلد من خلال رداء المستشفى.
ظهر وجه قو شيويي أمام عينيه ، بجسر أنف مستقيم وشفتين رفيعتين ، وكان تعبيره هادئًا كالعادة ، لكنه فرك بلطف صيوان أذنه بأصابعه ، ووضع الجهاز الخارجي خلف أذنه.
عندما ملأ الصوت أذنيه ، أخذ جي روان نفساً غريزيًا ، ثم سمع صوت المطر خارج النافذة.
"شش ، لا بأس." وضع قو شيويي راحة يده بجوار أذنيه ، وكان صوته واضحًا ولطيفًا: "هل يمكنك سماعي؟"
فرحة استعادة السمع لا تقل عن الحصول على حياة جديدة ، كان أنف جي روان متعكرًا ، وقد أعطت "حسنًا" مؤقتًا.
يمكنه سماع صوته أيضًا!
نظرت جي روان في زاوية فمها ، ماذا علي أن أفعل ، لقد تأثرت جدًا ... أريد أن أبكي أكثر.
لكنه لم يكن يريد إحراج نفسه أمام قو شيويي.
عندما رأى أن ركن فمه على وشك البكاء ، لم يستطع قو شيويي مساعدته في الضحك ، وجلس بجانب السرير: "استرخي ، لا تبكي".
فركت جي روان طرف أنفها ، وأخذت نفسًا عميقًا ، وتمكنت من تثبيت مشاعرها ، لكنها ما زالت تشعر بالحزن: "لم أستطع سماعك من قبل ..."
إنه موجود في هذا العالم منذ فترة طويلة ، وهو معتاد على سماع صوت غامض قليلاً حتى بدون ارتداء جهاز خارجي ، على الأقل يمكنه أن يشعر بما يقوله.
ولكن في ذلك اليوم عندما فتح فمه ، ارتجفت أحباله الصوتية ، ومن الواضح أنه كان يتحدث بصوت عالٍ ، ولكن لم يكن هناك صوت خاص به في أذنيه ، فقط ضجيج يصم الآذان لمبنى ينهار.
سأل قو شيويي بهدوء: "هل شعرت بالخوف؟ في ذلك الوقت".
راقبه جي روان بهدوء لفترة من الوقت ، لكنه لم يختر التهرب: "بالطبع".
الخوف من تلك اللحظة لا يمكن التعبير عنه بالكلمات ، ولن يتم استخدامه أبدًا.
"لا تخف ،" انحنى قو شيويي ونقر بإصبعه بإصبعه على العظم الصدغي البارز خلف أذن جي روان اليمنى: "في ذلك الوقت ، ألم هنا؟"
أنت تقرأ
قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)
Randomانتقلت جي روان إلى قصة قديمة مسيئة لدم الكلب وأصبحت شو صغيرة يرثى لها تعرضت للإيذاء الجسدي والعاطفي بعد الزواج من الغونغ من خلال اتفاق. بعد فحص نفسه اكتشف أنه يعاني من ضعف السمع وأنه كان ضعيفًا جسديًا وليس لديه مكان يذهب إليه. جيد جدًا انحنى جي رو...