الفصل32

806 69 7
                                    

بعد سنوات ، هدأت الأجواء المفعمة بالحيوية لمهرجان الربيع تدريجياً.

مرت العطلة الشتوية ببطء ، واستلقيت جي روان على السرير بعد الغداء ، وتلعب بهاتفها المحمول ، وتقلب عبر Weibo وتتصفح اللحظات.

نشر دوان زيبينغ بعض الصور الليلة الماضية ، بدت الخلفية كأنها حفلة صغيرة ، وكان سونغ لينغ و لي سويان هناك ، ورأى جي روان وجهًا مألوفًا فيه - لين تشينغ.

كان لين تشينغ ولاو دوان قريبين جدًا ، ووضع دوان زيبينغ يده على كتفيه ، بدا أقرب بكثير من الآخرين ، لكنني لم أسمع أن لين تشينغ وافق على ملاحقته مؤخرًا ، ولم يعجب سونغ لينغ ولي سويان بهذه الدائرة من الأصدقاء أيضًا.

نظر جي روان مرتين ، ثم انزلق.

ظهرت رسالة في الأعلى  كانت من تشينغ زيجانغ نقر عليها جي روان.

[الأخت زيزانغ: صورة.]

[كبير زيجانغ: العام الجديد قد انتهى ، هل تريد أن تأتي للعب اليوم ، شياو روان؟ ]

يبدو أن الصورة التقطت في استوديو معين ، حيث توجد قطعة قماش رفيعة ومقص وإبر تطريز وخيوط تطريز ملونة على الطاولة.

لا أعرف ما إذا كان هذا هو وهم جي روان يبدو أن تشينغ زيجانغ يريد حقًا إثارة اهتمامه بتطريز هان ، وغالبًا ما يقود بهذه الطريقة عن قصد أو عن غير قصد عند الدردشة.

قبل يومين ، ذُكر أنه بعد بدء المدرسة ، تخطط جمعية هان للتطريز بأكملها لتنظيم نشاط تراث ثقافي بين الكليات والجامعات ، كما سينتج تشينغ زيجانغ عملاً.

ذكر تشينغ زيجانغ هذا الأمر لجي روان عدة مرات ، وطلب منه الحضور للعب بمجرد بدء العمل اليوم.

كان جي روان مهتمًا حقًا ، فجلس مستقيمًا وأجاب: [حسنًا ، هل يمكنني الحضور الآن؟ ]

رد تشنغ زيزانغ مباشرة في ثوانٍ: [بالطبع ، سأرسل لك العنوان ، اتصل بي عند وصولك ، وسأذهب إلى الطابق السفلي لاصطحابك. ]

[طيب ~ شكرا لك الأخت الكبرى]

قام جي روان بإغلاق الهاتف بابتسامة ، وعلى الفور نهض من السرير لتغيير الملابس.

استوديو تشينغ زيجانغ ليس بعيدًا جدًا ، ولم يطلب جي روان من العم تشينغ أن يصطحبه إلى هناك  واستغرق الأمر حوالي نصف ساعة للوصول إلى هناك بسيارة أجرة.

كان الجو لا يزال باردًا في الخارج  وبعد وصول جي روان  نزل تشينغ زيجانغ سريعًا إلى الطابق السفلي وانتظر لفترة قصيرة فقط ، لكن أطراف أصابعه كانت لا تزال جليدية.

بعد أن أحضر تشينغ زيجانغ جي روان إلى الغرفة ، سكب له على الفور كوبًا من الماء الساخن.أخذ جي روان بضع رشفات وأمسكه في يده لتدفئته مرة أخرى.

قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن