الفصل 19

1.5K 136 8
                                    



هاي  حبايبي

الفصل فيه 5641كلمة اطول فصل بتاريخ  😅😅

 برايكم ما  بستاهل تصويت بسيط






عندما عاد قو شيويي إلى المنزل  كان جي روان يجري مكالمة فيديو مع هان شياولين. كان هناك دفتر ملاحظات على الطاولة ، والشخصيات الحمراء الكبيرة على العنوان أصابت عيني قو شيويي مباشرة --—

قائمة بالعناصر التي لا بد من اقتنائها للصعود إلى المدرسة!

كان هذا الخط من الكلمات كبيرًا جدًا ، وأحمرًا جدًا ، ومبهجًا للغاية ، كان قو شيويي يشعر بالدوار قليلاً للحظة.

والجاني  جي روان  كان جالسًا على كرسي في بيجامة ، بشعر أشعث ، وميض بعيون كبيرة بتعبير مذهول.

"كيف عدت؟"

نهض جي روان وسار إلى جانب قو شيويي وأخذ إصبعًا لكز ذراعه ، كما لو كان لتأكيد ما إذا كان الشخص الذي أمامه حقيقي.

واو  عضلي  جسم جميل.

أمسك قو شيويي بأصابع الطلاب الجامعيين المحتملين وأخذهم بعيدًا: "هل تريد العيش في الحرم الجامعي؟"

كان تعبيره ونبرته متشابهين كالعادة ، لم يلاحظ جي روان أي شيء مميز ، وابتسم بشكل مشرق: "هذا صحيح".

"..."

لا أعرف ما هي الجاذبية الفريدة للحياة في الحرم الجامعي ، فغمازات الأطفال تفيض بالعسل.

فتح قو شيويي شفتيه وأغلقهما مرتين ، وكان على الفور في حيرة من الكلام.

كان شعر جي روان الفوضوي واضحًا جدًا ، نظر إليه قو شيويي عدة مرات ولكن لم يستطع تجاهله تمامًا: "لم تمشط شعرك بعد؟"

أثناء حديثه ، مد يده وضغط على الخيوط المرتفعة ، وكان الشعر الناعم عنيدًا لدرجة أنه لم يستطع الضغط عليه.

"لقد غسلته عندما استيقظت ،" شعرت جي روان أنها كانت تشعر بالاشمئزاز ، وتراجعت خطوة إلى الوراء غير راضية: "لكن لا يمكنني المساعدة إذا كان شعري مجعدًا من النوم ..."

قو شيويي: "..."

ننسى الآن الشعر ليس هو الهدف.

ألقى نظرة على بشرة Xia جي روان ، كانت شفتيه مملة ، وكان جائعًا مرة أخرى.

لكن الاستيقاظ مبكرًا دون تناول الطعام وإجراء مكالمات فيديو مع زملاء الدراسة؟

نقر قو شيويي على الطاولة ، ورفع ذقنه نحو الهاتف: "ما هو الشيء المهم الذي يجب أن يقال الآن؟"

قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن