الفصل 7

1.4K 113 9
                                    


الحصول على الشهادة هو عمل بدني ، وبعد الانتهاء من العملية ، يكون وقت الوجبة قد مضى بالفعل.

عندما كان جي روان جائعًا ، فقد طاقته وتجمع في المقعد الخلفي للسيارة دون أي قوة ، لكن Gu Xiuyi بجانبه لم يلاحظ أي تغيير ، وكانت وضعية جلوسه لا تزال منتصبة.

كان غو Xiuyi قد ترك السائق بالفعل ، والآن كان سونغ لينغ يقود السيارة بنفسه ، وضع حزام الأمان ، ونظر إلى مرآة الرؤية الخلفية ، وسأل ، "كيف نذهب الآن ، يا رئيس؟"

نظر قو Xiuyi إلى ساعته وسأل جي روان ، "ماذا تريد أن تأكل؟"

ما الذي تريد أن تأكله

لم يرد جي روان على الفور ، لقد كان جائعًا جدًا لدرجة أنه أراد أن يأكل أي شيء.

انتظر Gu Xiuyi لمدة ثانيتين ، لكن كما كان متوقعًا ، لم يتلق ردًا.

كان على وشك التعود على طريقة جي روان المطيعة في الاستماع بناءً على مزاجه ، ودون أن يرفع رأسه ، مد يده لتمشيط الشعر بجوار أذن جي روان.

ولكن ليس هذه المرة.

قطعها جي روان في منتصف الطريق.

رفع Gu Xiuyi رأسه ، وأمسك جي روان معصمه بكلتا يديه ، وكان كل إصبع جميلًا ، وكانت بشرة Gu Xiuyi بالفعل أكثر شحوبًا من معظم الرجال ، لكن جي روان كان لا يزال أكثر شحوبًا منه ، كما لو أنه لم يتعرض للشمس أبدًا.

تابعت جي روان شفتيها وبدت عاجزة: "سمعته هذه المرة ، لكنني لم أفكر في الأمر بعد."

"..."

سحب Gu Xiuyi يده ولمس معصمه دون وعي: "ثم فكر مرة أخرى".

كان المكان الذي لمس فيه جي روان معصمه باردًا ، كان Gu Xiuyi مذهولًا بعض الشيء ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها بشخص يعاني من مثل هذه درجة حرارة الجسم المنخفضة.

... ومع ذلك ، لم يكن لديه اتصال جسدي مع كثير من الناس.

ربما يكون ذلك فقط بسبب ارتفاع درجة حرارة جسمه.

انحنى جي روان على ظهر الكرسي ونظر من النافذة لفترة ، ثم نظر إلى الهاتف فجأة وقال ، "أريد أن آكل دجاج مقلي."

كان قو Xiuyi ينظر أيضًا إلى هاتفه ، وقال بلا مبالاة بعد سماعه الكلمات: "لا تثير المشاكل".

"هذا ... لماذا هو اضطراب؟" استدار جي روان جانبًا لمواجهة Gu Xiuyi ، مسندًا يديه على المقعد: "ألا يمكنك أكل الدجاج المقلي؟"

عندها فقط وجه Gu Xiuyi عينيه إلى جي روان مدركًا أن هذا الطفل يبدو حقيقيًا.

سألت قو Xiuyi "ألا تشعر بالتعب؟"

"مستحيل" ، رفعت جي روان رأسها قليلاً ، محدقة في قو Xiuyi بعيون كبيرة ، "حسنًا ... ربما أكلت كثيرًا ، لكن آخر مرة أكلتها كانت عندما كنت في المدرسة الإعدادية ، والآن لا أستطيع تقريبًا تذكر مذاقها."

قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن