اعتقد جي روان دائمًا أن أشخاصًا مثل قو شيويي سوف يرعون فقط جميع أنواع المطاعم الراقية عندما يخرجون لتناول الطعام ، لكنه لم يتوقع منه أن يختار مطعمًا بسيطًا جدًا لوعاء الحساء.
افتتح في زقاق على بعد شارعين من جامعة بكين ، بدا المتجر عاديا لكن الداخل كان مكتظا ، وعندما دخلوا لم تكن هناك مقاعد.
تمامًا كما كان جي روان يفكر في تغيير عائلته ، أخذه قو شيويي مباشرة إلى الغرفة الخاصة خلفه.
يبدو أنه وصاحب هذا المتجر يعرفان بعضهما البعض ، وكان لديهم محادثة مألوفة للغاية عند تقديم الأطباق.
بعد أن أصبح القدر جاهزًا ، قام قو شيويي بتسخين بعض الخضروات ووضعها فيه. قال بشكل عرضي ، وهو يرى غرابة Ji جي روان "عندما كنا في الكلية ، غالبًا ما كانت غرفة النوم لدينا تأتي هنا لتناول الطعام. كل انقلاب شتوي ، كنا بالتأكيد نأكل قدر الحساء."
"حقًا؟" كانت درجة الحرارة في المتجر مرتفعة ، وشعرت وجنتا جي روان بالحرارة قليلًا بعد الجلوس لفترة من الوقت ، وقال أثناء خلع وشاحه ، "لا عجب أنك تبدو مألوفًا جدًا لرئيسك الآن."
ضحك قو شيويي: "إنه زميلي في السكن الجامعي".
"......آه؟"
ذهلت جي روان للحظة.
غالبًا ما آتي إلى هنا لتناول الطعام مع زميلي في الغرفة ، لكن رفيق السكن هو الرئيس ... لم يفهم هذه العلاقة قليلاً ، فقد خلع نصف السترة السفلية وأبطأ ، تاركًا أحد الأكمام معلقًا بشكل ملتوي على كتفه:
"لذا فهي تهتم بأعمال الحجرة؟"
هز قو شيويي رأسه بابتسامة ، وسحب كم جي روان لخلع معطفه ، ووضعه جانبًا: "لا ، لقد تولى المسؤولية بعد التخرج."
سكب جي روان لنفسه كوبًا من الشاي الساخن: "هل أزال المتجر؟"
"من المثير أن نتحدث عن ذلك ،" وضع قو شيويي بضع شرائح من لحم الضأن في طبق جي روان عندما كان لحم الضأن في القدر ساخنًا. "تمهل ، الجو حار."
أخذ جي روان نفسًا ببطء وأشار إلى قو شيويي للاستمرار.
"زميلي في السكن يحب قدر الحساء هنا كثيرًا. بالإضافة إلى كونه معنا ، كان يأتي إلى هنا كثيرًا. بعد الذهاب والذهاب ، تعرف على النادي القديم."
تحدث قو شيويي أثناء تناول الطعام ، ولم يكن حديثه سريعًا ، مثل الدردشة بلا هدف مع صديق ، وأيضًا مثل سرد قصة ما قبل النوم لطفل.
"افتتح المالك القديم متجرا هنا منذ عقود ، ولكن ليس لديه أطفال. في غضون بضع سنوات ، قد يغلق بسبب الإرهاق".
أنت تقرأ
قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)
Randomانتقلت جي روان إلى قصة قديمة مسيئة لدم الكلب وأصبحت شو صغيرة يرثى لها تعرضت للإيذاء الجسدي والعاطفي بعد الزواج من الغونغ من خلال اتفاق. بعد فحص نفسه اكتشف أنه يعاني من ضعف السمع وأنه كان ضعيفًا جسديًا وليس لديه مكان يذهب إليه. جيد جدًا انحنى جي رو...