استيقظ جي روان على الفور.
أثناء استيقاظي، شعرت وكأنني أحلم.
"أنت ..." جلس جي روان بشكل مستقيم: "هل أنت هنا هكذا؟"
عندما قال هذا، لمس العضلة ذات الرأسين لـ قو شيويي كما لو أنه لا يزال غير قادر على تصديق ذلك، ثم وخز عضلات بطنه: "أوه، إنه شخص حقيقي."
غو شيويي: "..."
"لم يكن قو شيويي يعرف ما إذا كان سيضحك أم يبكي. تجاهل تصرفات الأطفال، التي بدت وكأنها تستغل الفرصة. قرص وجهه وهمس، "سأنتظرك بعد المدرسة."
كان نعاس جي روان لا يزال باقياً، وكانت عيناه دامعتين: "... ألم أخبرك أن الفصول الإضافية ستكون متأخرة قليلاً؟ ألم تتلق الرسالة؟"
قال وأراد التأكيد على الفور، وعندما التقط هاتفه، تذكر أن البطارية قد نفدت منذ فترة طويلة.
قام المعلم بتشغيل مقطع فيديو على المنصة، وأدى الحجم الضخم على الفور إلى إغراق جميع الأصوات في الفصل الدراسي.
كان Ji Ruan في الأصل متأكدًا جدًا من أن الرسالة قد تم إرسالها بنجاح، ولكن الآن بعد أن رأى قو شيويي بدأ يشك في نفسه قليلاً. عاد دون أن يترك أي أثر وقال بقلق: "أنت لم تأت إلى هنا لقتلي مرة أخرى، هل فعلت ذلك؟"
"لا..." قال قو شيويي بلا حول ولا قوة، "لقد تلقيت الأخبار، لذلك قلت إنني أتيت لأنتظرك حتى تنتهي من الفصل."
وشدد على كلمة "انتظر" وهز ذقن جي روان: "ألم تستيقظ بعد؟ استيقظ أيها الطفل."
لقد ذهل جي روان للحظة، ثم قرأ تلك الجملة بصمت في قلبه قبل أن يدرك ما يعنيه قو شيويي.
رمش: "إذن أتيت إلى هنا خصيصًا لمرافقتي في الفصل؟"
ضحك قو شيويي وأومأ برأسه: "نعم".
في الجامعات، من الشائع أن يذهب الأزواج إلى الفصول الدراسية لبعضهم البعض لمرافقة بعضهم البعض في الفصل، وفي بعض الأحيان عندما يأخذ جي روان دروسًا احترافية، يمكنه رؤية الفتيات في الفصل برفقة أصدقائهن.
لكن هذه كانت المرة الأولى التي يحدث فيها هذا له.
تجعدت زوايا فم جي روان، ثم زم شفتيه بشكل متحفظ، لكن الدمامل تمردت وظهرت على خديه.
أبعد عينيه وحك طرف أنفه: "كيف دخلت؟ هل أفسح حارس الأمن الطريق؟"
رفع قو شيويي ذقنه، ونظر إلى جي روان بابتسامة، ولمس غمازاته: "أحيانًا آتي إلى المدرسة لإلقاء محاضرات. ليس من الصعب الحصول على تذكرة يومية."
عندما انتهى الفيديو على المنصة، أصبح الفصل الدراسي هادئًا فجأة، مما جعل جي روان ينسى ما يريد قوله.
أنت تقرأ
قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)
Randomانتقلت جي روان إلى قصة قديمة مسيئة لدم الكلب وأصبحت شو صغيرة يرثى لها تعرضت للإيذاء الجسدي والعاطفي بعد الزواج من الغونغ من خلال اتفاق. بعد فحص نفسه اكتشف أنه يعاني من ضعف السمع وأنه كان ضعيفًا جسديًا وليس لديه مكان يذهب إليه. جيد جدًا انحنى جي رو...