كان Gu Xiuyi على حق ، لم يفقد جي روان صوته فحسب ، بل فقد جسده أيضًا.
لم تنم جي روان جيدًا في تلك الليلة بعد أن كانت متعبة طوال اليوم ، نمت بسرعة عندما ذهبت إلى الفراش ، لكنها لم تستطع النوم جيدًا.
عندما استيقظ ، كانت عيناه مظلمة ، لم يستطع أن يشعر بأضواء الشوارع خارج النافذة ، ولم يستطع رؤية ضوء الليل على الطاولة ، فخلع الجهاز الخارجي قبل الذهاب إلى الفراش ، والآن يعاني من طنين خفيف.
انغمست جي روان في هذا الشعور بالاختناق مع شلل جميع الحواس لبضع ثوان ، ثم عادت إلى الواقع بسبب تقلصات المعدة الحادة ، وتبدد الضباب الأسود أمام عينيها وبدأ طنينها في التزايد.
ارتجفت جي روان من الألم ، وعانقت الجزء العلوي من بطنها دون وعي ، وكان الجو باردًا جدًا هناك ، مثل قطعة من الجليد تتساقط بشدة.
كان يتصبب عرقا كثيرا ، بيجامة مبللة تحت كفيه ، وشعره مبلل ، ورموشه مبللة بالعرق ، وحتى بصره غير واضح.
لم تستيقظ جي روان تمامًا ، بل كانت تلهث لتتنفس وعيناها مفتوحتان ، وشعرت بالألم في حالة ذهول.
في الثانية التالية ، جاء ألم شديد في المعدة ، كما لو كان الصدر والبطن متيبسين ، مما أجبر جي روان على النهوض من السرير بشكل غريزي ، وتعثر ميكانيكيًا في الحمام.
تقيأت جي روان في اللحظة التي لمست فيها الحوض.
كانت عيناه مشوشتين ، ولم يستطع إحصاء المدة التي تقيأ فيها ، وكان يعلم فقط أن الألم المغص في بطنه تحول تدريجياً إلى وخزات إبرة كثيفة ، وكان ياقة وظهره مبللين بالعرق البارد.
في وقت لاحق ، قد يكون ذلك بسبب ارتجاع الحمض ، وقد احترق صدره وحنجرته بشدة. أحمر جي روان وجهه ، وسعال وسقط على الأرض ، وكان جسده كله يدور ، وكانت أذنيه تطنان وتصرخان.
بعد أن شعرت بعدم الارتياح الشديد ، استعاد جي روان وعيه بدلاً من ذلك.
كانت أطراف أصابعه مخدرة ، وتمسك بالحائط لفترة طويلة قبل الوقوف ، واضطر إلى الانحناء بسبب آلام المعدة.
كانت غرفة Gu Xiuyi مجاورة ، بينما كانت العمة Zhao تعيش في الطابق الأول ، شعرت جي روان بالدوار من الألم الذي كانت تسير من غرفتها الخاصة إلى الباب المجاور ، لم تكره حجم الغرفة أبدًا كما هو الحال اليوم.
كان مقبض باب غرفة Gu Xiuyi شديد البرودة ، وطرق جي روان مرتين ، لكن لم يجبه أحد ، ولا تزال معدته تؤلمه ، ولم يتوقف التباطؤ للحظة ، لذلك كان عليه أن يتكئ على الباب ليقترض قوته ، ثم يربت على الباب بشدة.
"انقر-"
تم فتح الباب من الداخل ، وفقد جي روان دعمه وذهل ، وسقط في الداخل مباشرة وتم القبض عليه بثبات مرة أخرى.
أنت تقرأ
قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)
Randomانتقلت جي روان إلى قصة قديمة مسيئة لدم الكلب وأصبحت شو صغيرة يرثى لها تعرضت للإيذاء الجسدي والعاطفي بعد الزواج من الغونغ من خلال اتفاق. بعد فحص نفسه اكتشف أنه يعاني من ضعف السمع وأنه كان ضعيفًا جسديًا وليس لديه مكان يذهب إليه. جيد جدًا انحنى جي رو...