26

169 19 14
                                    

"الآن يا حنا ستشرح كل شيء واياك والكذب؛ أنا سأموت يومًا ما وأفعالك وأفعال اخيك السبب."

   هدرت بتلك الكلمات مارلين بمنتهى العنف والحدة في وجه يحيى الذى كان في مكتبة معها تزامنًا مع ضربها بعكازها الخشبى بقوة على الأرض الرخامية اللامعة.

   بعد أن إنتهت المراسم وعاد الجميع للقصر لتتضح خيوط اللعبة الجديدة للجميع.

  عقد يحيى ذراعيه أمام صدره وإتكا بظهره على جدار المكتبة الخشبية في مواجهة مارلين الجالسة على الكرسي المُنجد الواسع، وقد ألقى سُترته ورابطة عنقه على المكتب بإهمال وحل أول زرين من قميصة الأبيض استعدادًا لتلك المواجهة العنيفة.

  خلل أصابعه الغليظة بين خصلات شعره الكثيف ثم زفر بهدوء وأخذ في الشرح والإستفاضة ويديه تتحرك بتناغم مع حديثه: أمى، الوضع معقد، وما حدث لا يمكن شرحه لكن أريد منكِ أن تفهمى أن جوليانا وعائلتها قد دُبر لهم مكيدة وجوليانا من تحمل الضرر كله وهي هنا لأنها يجب أن تكون هنا، لأنى احبها ولحمايتها، ولاسعادها، جوليانا تحبنى وسعادتى ستكون معها، أرجوكم دعونى أعيش ما بقى من عمري كما أريد، لا تكونى نسخه من أبى وبلايو وتحطمين حياتى أيضًا، أبى اجبرنى على أن أكون مثله وبلايو يتحكم بى كالدمية، لا تقفى في وجه سعادتى.

  زفرت بقوة ونظرت للارض لعدت ثواني ثم عاودت النظر قائله بحده أقل: والجثث المتفحمه والعزاء والقبر، كيف تفسر كل هذا؟ ثم ضيقت عينيها بشك وتابعت: ثم من تلك الطفلة التى تُمسك بيدك وجئت بها إلى هنا؟

  بمنتهى الهدوء والبرود أجاب وقد اتكأ مرة أخرى على جدار المكتبة الخشبية: لعبة قذرة من بلايو لتفريقنا، الأيام كفيلة بفضح الأسرار وستعرفين أنا الشيطان تجسد في بلايو لتحطيمنا؛ اما تلك الطفلة فهى يتيمة قريبة جوليانا من ناحية ابيها  ولا يمكننا تركها وحدها ولا أحد لها سوى جوليانا.

   ثم تقدم منها وجلس امامها على ركبتيه قائلاً بهدوء وجدية: أمى لا أُجبرك على شئ ولكن جوليانا الآن زوجتي وفي مقام إبنتك هى تحبك وتقدرك، أرجوكِ لقد عانت الكثير من أجلى يكفى فقدانها عينها لا تكونى قاسية عليها، أرجوكِ عوضيها عن الحنان الذي فقدته، لا أتحدث من منطلق الحب لكن جوليانا حقًا مسكينة.

   هزت رأسها يمينًا ويسارًا بقلة حيلة ويأس ثم نظرت له مرة أخرى بعينيها المترهله  قائله بحزم: أنت تعلم أنى لا أظلم أحدًا وأن جوليانا تعرضت للأذى بسببك وهى عندى فى مقام ابنتى لكن يجب ان أعرف كل شيء، وكما قلت الأيام كفيله بفضح الأسرار، ثم رفعت سبابتها بتحذير في وجهه بنبرة جادة مُتابعة: لكن أُقسم بيسوع إن خبأت أمر مهم كهذا ستخسرنى للأبد، أنا أحبك لكن لا تدمر نفسك بيدك.

   ثم وقفت واتكات على عكازة وهى تخطُ إلى خارج المكتب تاركة إياه يزفر بسأم وإرهاق من هذا التحقيق الذى الى حدًا ما إنتهى على خير.

وسقطت حكمت! |  The fall down of Hikmat! ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن