20

197 17 94
                                    

لسكاكر الحلوين نركز فى السرد يا جدعان الله يخليكم عشان هو اللي فيه الزُبد 😘😁
+الفصل فيه نكد ومشاهد صعبه شويه
---------------------------------------------------------------------------------------

"هل بإمكانك أداء الصلوات وتملى علينا صلوات الزفاف أنسة جوليانا" نطق بتلك الكلمات ضابط برتبة متوسطة القيمة بين رُتب ضباط محاكم التفتيش وبالأخص نحن الآن تحت أقبية محكمة مدريد وللأسف قد سقطت حكمت كفريسة بائسة وبمنتهى الزل والمهانة من دون أن تقاوم حتى واستسلمت إلى أغلال الأسر وقيوض الرعب تسلب منها ما بقي من عمرها إلى نهايته فالداخل هنا مفقود وعليه اليقين أن رؤية شعاع الشمس باتت أصعب من السفر إلى المريخ.

حاولت حكمت التحلى بالهدوء والثبات الإنفعالى بقدر ما هو مُستطاع بالرغم الضغط والإضطراب من حولها في تلك الغرفة الصغيرة والأعين كلها عليها وحدها، وكيف لا وهى الآن تسلية الليلة!

بللت شفتيها المُشققة الجافة قائله بهدوء وفى تواصل بصرى مع ضابط التحقيق: بالطبع سيدى.

أشار إلى محراب الصلاة حيث يقبع صليب خشبى عليه جسد المسيح وبعض الشموع قائلاً: تفضلى أدى الصلاة أمامى.

جرّت قدميها ثقيلة الخطوات بفضل الرعب الذى تلبسها ثم جثت على ركبتيها أمام المحراب وأغلقت عينيها ثم ضمت كفيها أسفل ذقنها وأخذت تتلوا الصلوات بصوت مرتفع نسبيًا حتى يتثنى له سماعها وقد إنتهت بالفعل ثم وقفت وتزامًا مع وقوفها قد دخل أحد الجنود يرتدى وشاح طويل أبيض عليه صليب أحمر مثل قميصه ثم وضع صينية طعام وقد كان عليها كأس بيرة كبير وقطعت لحم كبيرة نسبيًا وخبز وقد كان اللحم لحم خنزير وقد كان الهدف من هذا الاختبار معرفة ما إذا كانت ستاكل من اللحم وتشرب البيرة ام لا وإن لم تفعل فقد بات أمرًا واضحًا للعيان اما مسلمة أو يهودية _ففى اليهوديّة لحم الخنزير مُحرم كما في الإسلام _وقد وفرت عليها عناء التعذيب والخداع ولكن هذا لن يحدث أبدًا فسواء إن اعترفت ام لم تعترف فستحصل على حصتها من العذاب لا محال بينهم غير أمر الله.

أشار الضابط إلى الطاولة ثم وقف قائلاً بعمليه: تفضلى تناولى الغداء حتى يأتى البابا والضابط ونبدأ التحقيق.

ثم خرج وخرج الجندي وقد باتت وحدها مع صينيه الطعام وذلك الضخم الملثم وكان يرتدى قميص وبنطال باللون الزيتى والبناطل أغمق في الدرجه وفي خصره سيفه ويغطى وجهه بشئ يشبه الجوال باللون الزيتى أيضًا ماعدا عينيه المُثبتة عليها بكثب وبلا توقف حتى يراقب أى فعل صادر منها ويُحسب نقطة عليها.

سحب نفس عميق وجلست على الكرسي ثم بدأت في التناول على مضد تحاول إخفاء علامات التقزز على وجهها بجهاد كجهاد النفس وقد نظرت إلى ذلك الملثم نظره أخيرة قبل أن تنظر إلى فتحة التنفس في الأرض وتتذكر ما قد حدث قبل يوم وما قد أوقعها في أسوء كوابيسها الآن.

وسقطت حكمت! |  The fall down of Hikmat! ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن