عالم غريب (1)

2.4K 74 9
                                    

في كوريا، كانت تعيش فتاة تدعى سونغ يو ري، كانت مجرد طالبة جامعية تعمل في مقهى بدوام جزئي. لم تكن شخصًا ناجحًا ولا فاشلًا في آن واحد. في نهاية سنتها الثانية، قدمت لها إحدى صديقاتها رواية من تصنيف +18. في البداية، كانت متشككة حول رغبتها في قراءتها لكنها في النهاية استسلمت لهوسها بالروايات. أخذت تقرأها حتى وصلت إلى آخر فصل، حيث قام البطل الرئيسي بقتل البطلة القديسة وأخته بسبب أنه اكتشف أن الاثنين في علاقة مقرفة.

---

"ماذا بحقك؟!!"
"ما هذه النهاية الفظيعة! لم أرَ أسوأ من هذه الرواية في حياتي كلها. النوم أفضل من هذا."

قفزت نحو سريرها وبعد ثوانٍ معدودة غرقت في نوم عميق.
ومع اللحظة التي فتحت عينيها، وجدت نفسها في غرفة فاخرة، ومع أول نظرة في المرآة تجد نفسها تجسدت من جديد على أنها أخت البطل الرئيسي أندرويس. في البداية، لم تصدق ذلك، وبدأت في صفع وجهها، وفي النهاية بدأت بالصراخ من شدة الصدمة. دخلت فتاة ذات شعر أحمر (خادمة).

"سيدتي!! ماذا حصل لكِ؟!"

نظرت إليها سونغ يو ري ثم بدأت في البكاء كالمجنونة.

"ماذا فعلت حتى أستحق هذا؟!"

ومع محاولة الخادمة اليائسة إسكات سونغ يو ري، دخل رجل طويل القامة ذو شعر فضي وعيون حمراء مثل الياقوت. استند إلى الجدار وبدأ بالاستهزاء بسونغ يو ري:

"وأخيرًا فقدتِ عقلك."

ومع أول نظرة له، عرفت أنه البطل الرئيسي أندرويس سيلفا.

مسحت دموعها ثم هدأت قليلًا تحاول جمع شتات نفسها. بعد دقائق، تحدثت سونغ يو ري (فيرونيكا):

"أمم، ما هو اسمي؟"

نظرت الخادمة حولها ثم قالت:

"اسمكِ يا آنستي هو فيرونيكا سيلفا."

فهمت أخيرًا أنها تم إعادة تجسيدها في جسد أخت البطل الرئيسي.

"يمكنك البدء في تجهيزي."

بعد أن سمعت الخادمة (لويز) كلمات فيرونيكا، شرعت في تجهيزها.

وأثناء تجهيزها، كانت فيرونيكا مذهولة من شدة جمالها (المقصود: جمال الشخصية فيرونيكا) بذلك الشعر الأشقر الذهبي وتلك العيون الحمراء كالياقوت.

بعد أن انتهت لويز من تجهيز فيرونيكا، سألتها فيرونيكا:

"ما هو اسمك؟"

أجابت لويز وعيناها في الأرض:

"لويز، آنستي."

"من الآن وصاعدًا، أنتِ هي خادمتي الشخصية لويز."

اندهشت لويز ثم قالت:

"المعذرة آنستي، لكنكِ بالفعل تملكين خادمة شخصية."

"وأنا قلت إنكِ هي خادمتي. هل لديكِ أي اعتراض؟"

ثم ردت لويز برد مملوء بالخجل مع بعض الشجاعة:

"ن... نعم، نعم آنستي."

وفي تلك الأثناء، كانت فيرونيكا تتحدث مع نفسها:

{إذا كان هذا قدري، فسوف أغيره بطريقتي الخاصة.}

ثم خرجت فيرونيكا من أجل أن تبدأ أول خطوة لتغيير قدرها المشؤوم.....

************************************

الكاتبة :

سيتم تنزيل فصل واحد كل اسبوع من نفس اليوم (الاثنين) ،لهذا ترقب الفصول القادمة .

اتمنى لك يوم سعيد 🌻✨


𝗛𝗲𝗹𝗹'𝘀 𝗮𝗻𝗴𝗲𝗹- ملاك الجحيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن