سيد غريب(22)

245 20 2
                                    

  توقفت عن البكاء..و التفتت خلفها لكي ترى نفس ذاك الرجل..بدأت باستخدام طلاسمها حتى تندهش من عدم تأثره بها...بعد ان استخدمت الكثير من الطلاسم دون جدوى بدأت تتنفس بثقل شديد و قالت:"من انت..؟"
لم يرد عليها بل بدأ بالتقدم نحوها بابتسامة خبيثة على وجهه...و قبل ان يصل اليها بدأت بالركض نحو غرفة كمابل..

  دخلت إليها و بدأت تبحث بأعينها الحمراء عن اي شيء..لكي تجد سيف كان يعتز به بشدة..امسكته حتى تدرك ذاك الهدوء القاتل..

بدأت تشق طريقها بحذر حيث تركت ذاك الرجل..وقفت امام جثة كمابل و سارال..لا احد فقط دماء و جثث...امسكت السيف بقوة و اعينها تصرخ غضبا و حقدا و دموع الانهزام تريد ان تخرج من عينيها..لم تقبل هذا فبدأت تبحث في ارجاء المنزل و انحاءه عنه..لكنه اختفى كما ما لو لم يكن له وجود..خرجت بسرعة إلى الخارج لعلها تجده لكنها لم تجد سوى الفراغ  و الصمت الذين لم يزيداها إلا غضبا و سخطا..

عادت لكي تجد مالطي امام الباب المقفل بإنتظارها و ابتسامة عريضة رسمت على وجهه بعد ان رأها:"اين كنتي..؟" رفعت بصرها من على الارض و القهر و الحزن واضح عليها..لهذا قال بإستغراب و بعض العصبية:"ماذا بك؟!..هل حاول احدهم ازعاجك..؟!" أومأت برأسها و قال وهي تكاد تنهار:"لم يحاول ازعاجي بل حاول تدميري و لقد نجح..." بدأ يقترب منها..امسكها من كتفيها ثم قال محاولا كظم غيضه:"من هذا..؟و ماذا فعل..؟!" تحدثت و خط رفيع يصنع مسارا في خديها:"انا لا اعرف إجابة سؤالك الاول لكن إجابة سؤالك الثاني خلف هذا الباب.." قالتها مشيرة إلى باب منزل والده..استغرب من جوابها..ترك كتفيها و توجه إلى باب المقفل في نية تحطيمه..لكنها اوقفته و قالت:"لا داعي ذلك هذا هو المفتاح..لكن حاول ان لا تفقد اعصابك." قالتها وهي تمد له مفتاحا حديديا....اخذه و توجه نحو الباب اما هي فتراجعت للخلف...

  فتح الباب كي تستقبله رائحة الدماء المقيتة..بدأت ذات الاعين الحمراء الدامعة بسماع صراخه و شتائمه..و بعد بضعة دقائق خرج و اتجه ناحيتها بجموح:"من فعل هذا؟!!..تكلمي!!!"

لم ترد عليه...

حينها بدأ يهددها:"تكلمي!!!هل انت مشاركة في هذا..؟!!لماذا انت صامتة؟؟..تكلمي و إلا.."
قاطعته قائلة بنبرة محطمة:"و إلا ستقتلني..ها؟..هل تظن اني من فعلت هذا؟"
عقدت كلماتها لسانه..نظر الى وجهها محاولا ان تلتقي اعينهما لكنها كانت تنظر الى كل الاتجاهات الا وجهه..تنهد بحسرة ثم قال:"اخبرني على الاقل من فعل هذا..؟!" بقيت صامتة لثوان ثم ردت عليه:"دعني اخبرك ان فكرة الثأر هذه..سوف تفشل و ستكون خاتمتها الموت بلا ادنى شك فأنت لا تتعامل مع انسي.." اتسعت اعينه السوداء و قال:"شيطان اذن.."
(فيرونيكا):"لا اعلم..المهم انه ليس من الانس او حتى الجن...لهذا لا تفكر حتى بذلك"
(مالطي)ببعض العصبية:"هل تقصدين ان ادع قاتل ابي حيا طليقا.."
(فيرونيكا):"اذهب فأنا لن امنعك لكن اخبرني اين تريد مني ادفنك ؟هذا اذا وجدت جثتك اصلا.."
(مالطي)بغضب:"ماذا اذن؟!..هل تريدني ان اعيش حياتي بشكل عادي بعد هذا؟!!.."
(فيرونيكا)بهدوء:"انا لم اقل اني سأمنعك بل قلت اين تريدني ان ادفنك..؟"
(مالطي)بغضب:"لا تدفنني ابدا..!!"
(فيرونيكا) وهي تنظر ناحية الباب المفتوح:"دعنا من هذا..المهم ان ندفن العم كمابل و  الاخ سارال"
(مالطي) بعد ان هدأ قليلا:" معك حق..يجب ان ندفنهما قبل فعل اي شيء.."

𝗛𝗲𝗹𝗹'𝘀 𝗮𝗻𝗴𝗲𝗹- ملاك الجحيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن