بعد ان سمعت جملته تلك..شعرت كما لو أنها تلقت قنبلة نووية سقطت عليها...و لقد تركت خلفها خسائر كبيرة حقا....حاولت عدم اظهار التوتر لكن تغير لون بشرتها المفاجئ من الابيض الى الاصفر فضح امرها بالكامل..و من عظمة الصدمة علقت كلماتها ولم تقوى على اخراجها نهائيا..اما جسدها فلقد تصلب في مكانه..
بدأت بسماع ضحكات مستمتعة...ارادت الخروج لكن الدخول ليس كالخروج..ان اردت الخروج يجب ان تدفع الثمن سواءا طلبت ام لا..
هل تظن أن ثمن هو المال..؟
هم يريدون شيئا اثمن..اعز لك من المال..جزء منك ان صحى التعبير..و اذا حالفك الحظ قد يجعلونك تقوم بعرض مضحك لهم او مشوق او..حتى مميت..لا يهم غير استمتاعهم حياتك هذا امر يخصك و لا يخصهم نهائيا...
و بعد ان استوعبت ما حصل..ابتلعت ريقها وقالت بنبرة متوجسة و قلقة:"انا هنا كي اطلب..-"
قاطعها صوت الضحكات المرتفع الذي دام لعدة دقائق..كي يخرج منه صوت انثوي يقول بنبرة ساخرة:"نحن نعلم لماذا انت هنا..!!"
شعرت فيرونيكا بقليل من الغضب و كثير من القلق و التوجس..كيف يعلمون من هي؟؟و كيف وصلت الى هنا؟او حتى ماذا حصل لجسدها الاصلي.....؟توقف صوت الضحك كي تسمع ذات الصوت الاول العذب:"انت ترغبين بمعرفة ماذا حصل بجسدك أليس كذلك..؟"
أومأت برأسها وهي تقول:"بلى.."ضحك الصوت العذب وقال:" و لكن هل لديك شيء كيف تدفعيه..؟"
ابتلعت ريقها وقالت:"اعطيني..اعطيك.."
رد عليها الصوت العذب وقال:" انت لن تخرجي إن لم تعطينا شيء ولكننا نريد ان نعلم ماذا ستقدمين.."
رفعت بصرها وقالت:"هل تقبلون ان اسمعك من صوتي..؟"
.
.
.
صمت...استشعرت فيرونيكا همسا لمجموعة من الاشخاص..اصوات أنثوية همساتها أشبه بالسخرية..اما الرجولية فقد كانت تتناقش بجدية...تنتظر اي رد فعل او على الاقل أي جواب..
مرت دقائق كالسنوات..كي يصلها ذاك الصوت شديد الخشونة لدرجة تؤذي الاذان:"دعينا نسمع.."
نظرت الى الفراغ مدعية انها تنظر اليهم وقالت:"كما قلت اعطيني..اعطيك.."عاد ذاك الصمت الذي تحول من كونه مخيفا الى مزعج بالنسبة لها..اجابها الصوت العذب بنبرة هادئة:" حسنا...لكن اذا لم يعجبنا لن تغادري...و هذا قسم علينا..."
شعرت برجفة..بسبب ذاك القسم فهي تعلم انهم حين يستخدمونه لا تكونوا هناك فرصة ثانية...تنهدت قليلا ثم قالت:" لدي اربع مطالب..أليس كذلك..؟" كي تجيبها العديد من الاصوات في مرة واحدة:"بلى..و هذا قسم علينا"
بذلك استجمعت شجاعتها وقالت:" اولا..اريد معرفة ماذا حصل لجسدي الاصلي.."و فجأة ظهرت امامها شاشة ضخمة الى حد ما..و ظهر فيها جسدها القديم..وهي لاتزال تحمل ذاك الكتاب الملعون..لكنها فجأة رمته عند اخر صفحة..و ثم استلقت كي تنام و هذا ما كانت تذكره..و لكن فجأة ازاحت نظرها من نفسها الماضية إلى النافذة..كي ترى طيف شخص تحرك لكنها لم تستطيع تحديده..ولم تلبث ثوان حتى امتلئت الغرفة بغاز ما..و مع ذلك بقت مركزة على النافذة..كي تراها تفتح بحذر و ترمى داخلها شعلة نار صغيرة وثم بسرعة إبتعدت اليد الغريبة عن النافذة..و هربت..و بدأت حينها الغرفة بالاشتعال..
بقت فيرونيكا تحدق بجسدها يحترق دون أدنى حركة...عضت شفتها السفلية بغضب..و دموع السخط داخل اعينها..وقالت:" طلبي الثاني...من فعل هذا و لماذا.."
اجابها صوت انثوي من ظاهره انه لفتاة صغيرة:" لقد قتلك اخوكي و والدتك..من اجل الاستيلاء على الميراث"شعرت فيرونيكا بدموعها تنزل رغما من محاولاتها الفاشلة لكبحها..بدأت تبكي بصوت مرتفع..فلم تكن تعلم ان مشاكلها مع عائلتها قد تصل إلى حد القتل..و الرغبة في المال..فالجشع يعمي الابصار اكثر مما يفعل الحب...الحب يولد الجشع..لكن الجشع يدمر كل شيء..فحين تعميك رغبتك لن يستطيع شيء أو احد ايقافك..حتى تحصل على ما تريد..فقد تشعر بالندم و تأنيب الضمير..و لكن البعض لا..قد يقتل نفسه للحصول على ما يريد...
لقد اقسمت ان قدميها لم يعود قادرين على حملها....ظلت تبكي حتى اصبح بياض اعينها كحدقيتها...بدأت الدموع بالتوقف لكن الخصة ظلت موجودة...مسحت اثار الدموع وقالت بنبرة مكسورة و عيون حمراء:" ما هي المنظمة التي ينتمي اليها اندرويس..؟!"
لم تتلقى ردا...
بدأت تصرخ غضبا و سخطا..تلقي الشتائم هنا و هناك..لم يوقفها احد..توقفت تجمع انفاسها المهدورة..كي تسمع الصوت الغاضب يقول:"غادري لا نريد منك شيئا.."
عضت شقتها السفلية بغضب و قالت:" اجب ايها العاهر فقط..!!لماذا انا هنا اذن..؟!كي اسمع ضحكاتكم اللعينة ام كي اسمع اصواتكم القذرة..؟؟"
بقت تشتم حتى أصابها التعب..حينها بدأت تهدأ قليلا كي يتحدث صوت انثوي بنبرة شفقة:" كل ما سنقول لك هو ان تفكري بما يحدث حولك..لماذا لا يأخذ برأيك..؟لماذا لم يستمع لطلبك حينما قلت انك تريدين اختيار وصيفة..؟و لماذا نسيت الامر و لم تفكر به كثير..؟ و لماذا لم يترك لك خيار رفض الزواج مع انه يمكنه بسلطته ان يوقف هذا الزواج..؟او لم تسأل نفسك لماذا لم تكن هناك اي صورة لوالدتك هناك داخل القصر..؟ او لماذا لم تقف العائلة المالكة في صفك مع انك من نسلهم..؟او سبب تشبت القديسة بك...؟و لماذا هم يرغبون بك بشدة..؟"
بعد ذلك صمت الصوت الانثوي كأن احدا اوقفه...
فلتت ضحكة من بين شفاه فيرونيكا..كي تبدأ بعدها بالضحك بجنون وهي تمسك شعرها الذهبي..استمرت بالضحك و الصراخ و البكاء و جر شعرها حتى فقدت الوعي تماما..
----
.
.
.
.
.
.
ورود حمراء..داخل دفيئة زجاجية...تجلس سيدة بشعر بني داكن..حول اعينها عصابة سوداء..ترتدي فستان اسود مزينا بالياقوت الاحمر..تحمل كأس شاي بهدوء..مع ابتسامة هادئة..تأخذ رشفة منه..ثم تنظر الى المنظر الذي يحيط بها..لقد كان في نظرها يثير نشوتها و سعادتها..تتسع ابتسامتها وهي تحدق به..
جثث متناثرة في كل مكان..سائل احمر جميل..يزيد فرحتها و سرورها...يجذب نظرها شي فتنحني كي تراه..فتتدلى من عنقها قلادة حمراء..تخرج من بين الجثث خاتما..تنزل تلك العصابة السوداء..كي تظهر اعينها الخضراء كالعشب..تلمع تحت تأثير ضوء القمر..
خاتم احمر..بقت تنظر له حتى انكمشت ملامحها فجأة وقامت برميه بإشمئزاز...
توجه نظرها نحو القمر غير المكتمل..و قالت بنبرة هادئة لكنها مخيفة بشكل ما:"سأرد لكم ديني..."
🎎🎎🎎🎎🎎🎎🎎🎎🎎🎎🎎🎎🎎🎎🎎🎎🎎🎎
رجعت اخيرا بعد غياب طويل...😂😂
.
.
.
.
.
.
.
.
🙂
أنت تقرأ
𝗛𝗲𝗹𝗹'𝘀 𝗮𝗻𝗴𝗲𝗹- ملاك الجحيم
Fantasyسونغ يو ري طالبة جامعية ، تعشق قرأت الروايات من تصنيف رومانسي. قدمت لها صديقتها قصة يقوم البطل الرئيسي (اندرويس سيلفا) بقتل الجميع بسبب هوسه بالبطلة (القديسة جولييت)و في النهاية يقتل اخته(فرونيكا سيلفا) و جولييت بسبب انه اكتشف ان اخته في علاقة مقرفة...