اتسعت اعين الامبراطور بصدمة كبير...ثم دفع الكاهن حتى سقط و تجاوز بقية الكهنة..وفتح البابا كي يصدم من ذاك المشهد...ابتلع ريقه..كانت جثة البابا مشوهة كليا..الأيدي مقطعة..و الرأس مفصول عن الجسم و موضوع فوق الطاولة تحيط به ورود حمراء...كما الجسد فهو مفتوح و الاحشاء الداخلية موضعة قربه..و الدماء تزين المشهد..
تقدم الامبراطور بخطوات حذرة وقف امام الجسد الفارغ من الاحشاء..كانت الدماء تنتشر حيث وصلت الى اسفل حذائه...تنفس الهواء المختلط برائحة الدم وقال:" ماذا فعلت كي تحصل على هذا؟ معصية؟ خيانة؟ ام ان دورك انتهى فقط؟"
قال تلك الكلمات بصوت منخفض أشبه بالهمس...اقترب منه ذات الكاهن وقال:" جلالتك..،؟"
استفاق الامبراطور من غفوته و نظر اليه وقال:"ماذا..؟"
رد عليه الكاهن:"جلالتك..انت تعلم ان العائلة الامبراطورية لا يح-.."
تنهد الامبراطور بنفاذ صبر وقال:" لا يحق لها التدخل في شؤون الكنيسة! اعلم! و افهم هذا!"
ارتجف الكاهن لوهلة وقال:" اسف اذا كان هذا بمثابة إهانة لك..جلالتك!"
مرر الامبراطور أصابعه بين شعره وقال:"لا.! فقط اخرج و غادر!"
قبل ان يحاول الكاهن الاعتراض..نظر اليه الامبراطور بحدة..ثم غادراعاد الامبراطور نظره الى جثة البابا المشوهة وقال:"كلنا..هذا كله مجرد مسألة وقت"
------
بعد ان اشبعت جوعها...دخلت مكتبها و بدأت تنجز أعمالها المتراكمة..لم تكن لديها اي رغبة لكن الوعد وعد...تلك ثلاث سنوات علمتها الكثير غير السحر...
تقرأ و توقع..و تكتب و ترتب..الأعمال المكتبية عديمة النفع قالت في سرها:"يا رباه! اي شي غير هذا!"
سمعت طرق خفيفا على الباب فسألت موجهة حديثها للطارق:"من هناك..؟"
رد عليها زاكاري:" هذا انا.. جلالتك"
إجابته:" تفضل سيد زاكاري"
دخل زاكاري..و تعلو ملامحه ارتباك شديد..قالت:" مابك؟"تقدم اليها وقال:" الارشيدوق يطلب رؤيتك.."
نظرت اليه مطولا...قبل ان تنهض من مكانها و تتوجه إلى الارشيدوق..--------
صوت المطر....
الضباب يخطي انحاء اراضي الارشيدوق الثلجية...
اعينه الزرقاء تلتقي بأعينه الحمراء...صوت انفاسهم...صمت دام لفترة قاس العقل كل ثانية بسنة...يلقي الاثنان انظارهما الى الباب..صوت كعبها يطرق ارضية الرواق...صوت صرير الباب يعلن عن وصولها...مع اول خطوة تستشعر التوتر...أشارت بأناملها الى الخدم بالمغادرة و اغلاق الباب...
و ما كان عليهم غير التنفيذ..اغْلِقَ الباب كي تتقدم هي و تجلس قرب زوجها...ناظرت كلاهما قبل ان تنطق:"هل لي ان اعرف سبب هذا الاجتماع..؟"
ابتسمت لها اخوها و قال:"زادت اختي جمالا على جمال في فترة غيابي.."
أنت تقرأ
𝗛𝗲𝗹𝗹'𝘀 𝗮𝗻𝗴𝗲𝗹- ملاك الجحيم
Fantasyسونغ يو ري طالبة جامعية ، تعشق قرأت الروايات من تصنيف رومانسي. قدمت لها صديقتها قصة يقوم البطل الرئيسي (اندرويس سيلفا) بقتل الجميع بسبب هوسه بالبطلة (القديسة جولييت)و في النهاية يقتل اخته(فرونيكا سيلفا) و جولييت بسبب انه اكتشف ان اخته في علاقة مقرفة...