كأس نبيذ فارغ (16)

382 26 2
                                    

كانت تلك الفتاة ذات الشعر الاصهب....واقفة بهدوء تتلذذ بشرابها في سلام....ذاك ما كان واضحا للمشاهد...لكنها كانت تراقب كل حركة...وكل شخص داخل تلك القاعة اللامعة و الراقية...ومع تلك الموسيقى الهادئة الكلاسيكية...التي لا يزعجك الاستماع لها....واقفة موجهت نظرها نحو ذاك الرجل...شعر ذهبي و اعين بنفسجية...يتكلم بكل ثقة...واقف بفخر شديد...كان فخورا بدمائه...

كانت واقفة تنظر اليه دون كلام...حتى قفزت إليها فتاة....ذات شعر اشقر و اعين زرقاء...ازالت نظرها منه إليها....

"كيف حالك انسة جولييت...؟"

قالتها تلك الفتاة لجولييت مع ابتسامة عريضة على وجهه...حتى تقرص جولييت خدها الناعم...و قالت لها بنبرة هادئة...

"كم مرة قلت لك ان لا تقفزي نحوي...؟"

"لكنني اشتقت حقا...لقد مرت اكثر من سنة ولم اراك فيها..."

"اسفة اعلم انك اشتقت الي...اديلينا..."

"ما دمت تعرفين...لماذا لم تزوريني...؟"

"اعلم ان الامر يزعجك ولكن...اذا قمت بزيارتك...فقد يشكل خطرا على سلامتك..."

شدت اديلينا ملامحها بإنزعاج...فهي تعلم ان كل هذا من اجلها هي...لكن كيف ستتقبل أن يسلب منك احد الاشياء التي تحبها...كطفل سلبت منه والدته قطعة الحلوى... بالتأكيد سوف يغضب و يبكي....لكن هذا من اجله صحته فقط....لن يفهم الانسان المخزى من ان تسلب منه الاشياء... إلا إذا تذوق جرعة من الألم اللعين من ما يحبه...

"جولي...؟"

قالتها فيرونيكا وهي تنظر اليهما...كانت الاميرة السادسة عشر تتكلم مع جولييت بكل راحة...كما لو كانت تعرفها منذ مدة طويلة...ماذا و اللعنة...كيف حصل هذا...حسنا دعونا من تلك الرواية الحقيرة...كل شيء خارج عن المألوف...لا شيء تراه هي الان...وهو ضمن الرواية...بحق خالق الجحيم...اين كان عقل الكاتبة وهي تكتبها...تقدمت بهدوء نحوهما...موجهة إلى جولييت تلك النظرة...التي تقول ما الذي يحصل هنا...نظرت إليها جولييت بنظرة هادئة...حسنا هذه إشارة جيدة أليس كذلك.....؟

وقفت فيرنيكا امام الاميرة السادسة عشر مباشرة...نظرت إليها فيرونيكا بهدوء وقالت بنبرة مثل نظرتها وهي تحني قليلا...:

"فيرونيكا سيلفا... تحيي زهرة الامبراطورية...الاميرة السادسة عشر اديلينا كلو لاندكروزر..."

"يشرفني مقابلتك أنسة سيلفا..."

"يمكنك مناداتي فيرونيكا سموك..."

أومأت برأسها بهدوء...رفعت فيرونيكا رأسها...ونظرت نحو جولييت مطالبة بتفسير لما يحصل...و بدل الاجابة...ابتسمت لها...

𝗛𝗲𝗹𝗹'𝘀 𝗮𝗻𝗴𝗲𝗹- ملاك الجحيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن