تتنفس بثقل شديد..تخدر الدم في عروقها..اعينها في اعينه..تظهر ابتسامة صفراء على وجهه..تتراجع خطوة للخلف فيتقدم هو خطوة..
دمعة تنزل من عينيها...علمت انها النهاية..ارادت الصراخ لكن حلقها جف..تحاول جمع الكلمات لكن ذهبيتاه تسرقينها منها..واخيرا خرجت كلمة من جوفها:"ماذا...تريد..؟"
اتسعت ابتسامته..و نهض من مضجعه و بدأ يقترب منها..لكنه فجأة توقف بعد ان بقي بينه و بينها القليل..لكنها تفاجأت من مظهره كان مظهر رجل يرتدي ملابس سوداء من رأسه إلى قدميه لكن شكله غريب مع انه لا يختلف كثير عن مظهر اي شخص..قال ذاك الغريب باسما:"اقتربي.."
لم تستطيع إجابته او حتى التحرك اليه أو بعيدا عنه..أشار لها بالتحرك..و فجأة بدأ جسدها يتحرك رغما عنها نحوه..عندما اصبحت امامه..مد يده لها كي تمسكها...امسكت بيده ذات الشكل الغريب..و فجأة وجدت نفسها وسط صحراء خالية من أي أثر للحياة..أبعدت يدها و بدأت تلتفت يمينا و شمالا لم تكن هناك سوى الرمال على مد البصر..اعادت نظرها نحوه وقالت بصوت مرتجف:"اين..نحن؟"
لم يرد عليها...
اتخذ مكان و جلس عليه وهو ينظر لها مشيرا لها بالجلوس..جلست فيرونيكا يتوجس شديد منتظرة اي حركة منه..لكنه ظل فقط ينظر الى قمر المكتمل..لم تقاطع هي تأملها بل بدأت تتأمل القمر هي أيضا..
ظلا على تلك على الحال لمدة ساعة لكي يقطع سرحانها بالقمر الجميل سؤاله:"لماذا قتلتي اخي..؟"
نظرت اليه باستغراب:"اخوك..؟"
لم يعطيها ردا لهذا بدأت تحاول التفكير و البحث بين رفوف ذاكرتها لكي تتذكر ذاك الوحش وقالت:"هل كان اخاك..؟" أومأ برأسه وهو ينظر لها بأعين تكاد تثقب وجهها..اردفت بنبرة خائفة:"ستأخذ بثأره مني..؟"
ثم فجأة بدأ يضحك بصوت مرتفع:"أثأر له..؟!..لماذا سأفعل لهذا..؟" استغربت من ضحكه المفاجئ فقالت:"أليس اخاك..؟"
توقف عن الضحك ثم نظر نحوها وقالت بصوت مختلف عن صوته الاول:"منذ ان انشق عنا..اصبح دمه مهدورا.."
(فيرونيكا):"من انتم..؟"
أشار بأصبعه نحو السماء فقالت:"ملائكة..؟"
نفى برأسه ثم سألت:"ماذا تفعلون في كوكبنا..؟"
قال الغريب متجهما:"انه ليس كوكبكم ايها الانس.."
علمت انها تلعب باعصابه لهذا غيرت صيغة السؤال:"ما الذي جاء بكم الى هنا..؟"
(الغريب):"عندما تشعرين بالجوع ماذا تفعلين..؟"
(فيرونيكا):"لكن ما علاقة هذا بهذا..؟"
(الغريب):"اجيبي فقط.."
(فيرونيكا):"اتناول الطعام طبعا.."
(الغريب):"ما هو طعامك المفضل..؟"
(فيرونيكا) بتوجس:"احب المعجنات..."
(الغريب):"من اي تشترينها..؟"
(فيرونيكا):"من المخابز.."
(الغريب):"ما هو المكون الاساسي لأعدادها..؟"
(فيرونيكا):"النشا.."
(الغريب):"من اين تحضرينه..؟"
(فيرونيكا):"احضره من الحقل.."
(الغريب):"و اين يكون الحقل في العادة.."
(فيرونيكا):" يكون في المزرعة طبعا.."
(الغريب):"بالضبط.."
(فيرونيكا) بإستغراب:"بالضبط..؟"
قال الغريب بصوت غريب وبنبرة مخيفة:"بالنسبة لنا هذه الارض مزرعة.."
(فيرونيكا):....
اكمل كلامه:"و هذه المزرعة تحتوي على طعامنا المفضل و الذي هو انتم.."
(فيرونيكا):"لماذا اذا لا تقومون بغزونا..؟"
(الغريب):"هناك قوانين يُمنع علينا تجاوزها لكننا سوف نتجاوزها.."
(فيرونيكا):"و انا الان هي طعامك.."
(الغريب):"كنت ستكونين انت لكن تلك الإنسية كانت كافية.."
(فيرونيكا):"من هذه..؟"
(الغريب) بنبرة تدل على الانتشاء:"انسية ذات شعر احمر و وجه مملوء بالنمش.."
(فيرونيكا):....
نظر نحوها ثم قال:"هناك سؤال في خلدك..افصح عنه.."
بدأت تحاول جمع الكلمات لكن نظراته جعلتها ترتبط لكنها و اخيرا وجدت السؤال المناسب:" لدي سؤالان..اذا كانت هناك قوانين تمنعكم فلماذا دخلتم القصر..؟"
ابتسم ثم قال:"انتم ضمن نطاق صيدنا..الم تلاحظي انكم تعيشون في مكان معزول على بقية بني جنسكم..؟"
أنت تقرأ
𝗛𝗲𝗹𝗹'𝘀 𝗮𝗻𝗴𝗲𝗹- ملاك الجحيم
Fantasyسونغ يو ري طالبة جامعية ، تعشق قرأت الروايات من تصنيف رومانسي. قدمت لها صديقتها قصة يقوم البطل الرئيسي (اندرويس سيلفا) بقتل الجميع بسبب هوسه بالبطلة (القديسة جولييت)و في النهاية يقتل اخته(فرونيكا سيلفا) و جولييت بسبب انه اكتشف ان اخته في علاقة مقرفة...