سيدتي العزيزة(25)

198 12 7
                                    

كاد ان يسقط فك الارشيدوق بعد سماع طلبها...اما هي فقد كانت هادئة تشعره ان ردة فعله مبالغ فيها بشدة..استدرك موقفه...و حول منع علامات الصدمة من الظهور على وجهه وقال بنبرة هادئة:"هل تعلمين ما تقولين..سيدة فيرونيكا..؟"
نظرت اليه قليلا ثم قالت:" هل تراني غبية...؟"
و برد فوري اجابها:"اجل.." رفعت حاجبها له..مما جعل شبح ابتسامة يظهر على وجهه..و يقول لها بنبرة هادئة:لماذا تريدين هذا الزواج التعاقدي..؟"
(فيرونيكا):"كل ما في الامر اني احتاج درعا.."
(الارشيدوق):"هذا فقط...؟"
ابتسم له تخبره بأنها لن تقول اكثر من ذلك...تمردت خصلات من شعره الاشقر البلاتيني..كي يقوم بإرجاعه وقال لها:"موافق لكن يجب ان نضع شروطا.."
(فيرونيكا):"اهم شرط هو ان ألا تقع في حبي و انا سأفعل المثل.."
(الارشيدوق):" لم يكن من الضروري قول هذا فهذا لن يحدث مطلقا.."
(فيرونيكا):" و ايضا يمنع التلامس الجسدي..بكل انواعه"
(الارشيدوق):" هل هناك شروط اخرى.."
(فيرونيكا):"ممنوع ان تكون في علاقة مع شخص اخر حتى ينتهي العقد.."
(الارشيدوق):" و اضيف الى ذلك انه يمنع التدخل في شؤون الاخر الا في حالة اذا كانت ستضر الاخر بشي.."
(فيرونيكا):"يجب ان نظهر امام العلن اننا زوجان متفاهمان و سعيدان حتى لو اجبرنا على خرق بعض الشروط..."
(الارشيدوق):"هل من شي اخر..؟"
(فيرونيكا):"و الاهم ان يبقى الامر بيننا نحن الاثنان فقط..و ألا يعلم احد بأي شيء من هذا حتى بعد نهاية العقد..وُلد هذا العقد بيننا و يجب ان يموت بيننا ايضا..و يدفن معنا"
(الارشيدوق):"حسنا.."
(فيرونيكا):"سأكتب العقد كي نوقعه..لكنه سيكون مختلفا نوعا ما.."
(الارشيدوق):"ماذا تقصدين..؟"
(فيرونيكا):"سنقوم بقسم اذا اخلفه احد منا سيموت مباشرة.."
(الارشيدوق):"تقصدين قسم الشمس.."
(فيرونيكا) ضاحكة بسخرية:"ذاك القسم حتى لو اخلفته لن يحدث شي انتم فقط من تصنعون اوهام لأنفسكم..قال قسم الشمس قال..!!"
(الارشيدوق):"اظن رحلة الاستجمام خاصتك هذه جعلتك تفقدني تدينك.."
(فيرونيكا)ضاحكة:"بل رحلتي هذه جعلتني اشغل عقلي..و اتمنى ان تجرب ذلك فعقلك لا يعمل على ما يبدو.."
تجهم الارشيدوق لكنه لم يبدي اي تعليق..كي تستمر فيرونيكا في استفزازه..تنهد الارشيدوق وقال:" ما اسم ذاك القسم..؟"
نظرت اليه باستغراب وقالت:" عن اي قسم تتحدث..؟"
كي يجيبها:" القسم الذي سنقوم به.."
عند اذن تذكرت كلامها وقالت:"لقد اخطأت في اختيار التعبير المناسب..على حال اذا حاولت اخلاف الوعد سوف تفقد حياتك.."
رفع الارشيدوق حاجبه وقال:" هل ستحتاجين دمي..؟"
ضحكت على كلامه وقالت:"  الدم سيكون مناسبا لكنه مبالغ اسمك فقط..و اثر خاص بك.."
(الارشيدوق):"اثر..؟"
(فيرونيكا):" اجل..مثل ملابس او صورة او اي شيء له علاقة بك انت فقط وفيه اثرك..اي ان الملابس النظيفة ليست ضمنهم.."
نهض الارشيدوق دون قول شي..كي تستوقفه و تقول:"ماذا بك..؟" نظر اليها باستخفاف:" ألا يجب ان احضر اثر لي.."
أومأت هي وقالت:" هذا الأثر لن يبقى معي بل سأعطيه لهم.."

سكت الارشيدوق قليلا ثم قال:" و من هم..؟"
ابتسمت له و قالت:" ستعرفهم اذا اخافت الوعد او حاولت قتلي..لن يسمحوا لك بالعيش اذا حاولت فعل احد الامرين..فأنا تحت حمايتهم.."
تنهد الارشيدوق على كلامه الذي بدى له ضربا من الجنون وقال:" عدنا للهرطقة مجددا...اضيف ضمن الشروط انه ممنوع عليك الحديث في هذا الجنون..امام العلن على الاقل"
ابتسمت له:" كلنا مجانين لكن بنسب متفاوتة..زوجي العزيز"

𝗛𝗲𝗹𝗹'𝘀 𝗮𝗻𝗴𝗲𝗹- ملاك الجحيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن