هدوء ما قبل العاصفة (17)

379 24 1
                                    

نطق وهو ينظر الى الارض...منتظرا ردها...ارتدت فيرونيكا العبائة...و قالت بنبرة جادة:

"سمعت أن عائلتك بارعة في استخدام السحر...هل يمكنك ان تغير مظهري..؟"

أومأ برأسه....و بدأ ينطق بكلمات غريبة الى حد ما...تغير لون شعرها الذهبي الى الاسود...و اعينها الحمراء الى البني...سأكذب اذا قلت انها لم تتفاجئ...لكنها حاولت عدم اظهار ذلك...

بدأ في السير قليلا...حتى توقفا امام إسطبل...دخلت فيرونيكا قبله بخطوات غير مسموعة...توقفت امام احد الأحصنة...بدأت تلمسه قليل شاردة بذهنها في جماله...

"هل تجيدين ركوب الخيل...سيدتي؟"

أبعدت يدها عنه...و نظرت نحوه مع ابتسامة هادئة...لم يفاجئها سؤاله مطلقا...كان سؤالا بديهيا...فهما سوف يستخدمان الأحصنة لتنقل...

"نوعا ما..."

اعادت نظرها نحو الحصان...قام اينزو باخراج الأحصنة من الاسطبل...بينما فيرونيكا سبقته الى الخارج...

{دخلنا الى هنا بسهولة...يجب على الاقل ان يكون شخص واحد هنا يحرس الأحصنة...}

وقفت بهدوء وهي تفكر...كيف و لماذا...كيف استطاع الدخول الى هناك دون إثارة الشبهة...و لماذا لا احد هنا يراقب الأحصنة...اسئلة تبادرت الى ذهنها....لكنه لم تدعها تشوشها...

ركبت فوق الحصان...اما اينزو ركب على اخر...بدأ الاثنان الاتجاه نحو العاصمة...التي كانت تشعرك انه الصباح من شدة الإضاءة...كل هذا بسبب ذكرى تأسيس الامبراطورية...قام اينزو بربط الأحصنة بعيدا عن حيث يقف العامة...

بدأت فيرونيكا التقدم بين الأزقة...لقد كانت ضيقة و مقرفة حقا !...وصلا التقدم...حتى خرجا من هناك...استدارت فيرونيكا ناحيته...

" يمكنك انتظار هنا حتى اعود..."

"لكن سيدتي..."

اعطت ابتسامة باردة...حتى لا يعارضها...تقدمت دون الالتفات إليه...

استمرت حتى وصلت امام بار...مظهره لم يكن مناسب لمحل...يمكن لأي أحد دخوله...

"لو..لوتنازي...ياله من اسم مبتذل "

دخلت فيرونيكا الى هناك...كان فارغا من الزبائن...لكن كان هناك رجل عجوز يمسح الكؤوس...ببطء تقدمت نحوه...

رفع العجوز نظره نحوها....أعطاها ابتسامة...عندما وقفت امامه مباشرة...

"نبيذ قاسي...ايضا بإضافة تلك...القطعة الذهبية"

اختفت تلك الابتسامة و حلت مكانها تعابير جدية....أشار إليها بأن تتبعه...

ياله من رمز سري مبتذل كالاسم... !

لقد كان حلها سهلا...تأخذ اول حرف من كل كلمة...لكي تكون كلمة 'نقابة'...اما الذهبية فهي تعبر عن نوع الطلب...فهناك البرونزية وهي طلب سهل غير مكلف....اما الفضية فهي متوسطة...اما الذهبية فهي المرتبة العلية...تكون معلومات نادرة...او يمكن القول من المستحيل معرفتها...

𝗛𝗲𝗹𝗹'𝘀 𝗮𝗻𝗴𝗲𝗹- ملاك الجحيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن