مرت ثلاث ايام....في لمح البصر كما لو انها مجرد يوم...كان الجميع يستعد للذهاب...الى القصر الامبراطوري حيث سيحدث الكثير حقا...بدأت تجري صاحبة الشعر الذهبي..."انتظر.. ! انتظر قليلا... !"
كانت تصرخ بتلك الكلمات الى السائق...الذي كان على وشك الانطلاق...نزل من فوق من مجلسه...كي يفتح لها باب العربة مع انحناءة محترمة...وكيف لا يحترمها وهي انبل سيدة في الامبراطورية...
دخلت فيرونيكا الى العربة بهدوء...وهي تستجمع انفاسها...واخيرا...اليوم الذي كانت تعمل من اجله حان....كانت مشاعرها خليطا بين الخوف...القلق...اقسم ان قلبها خفق عندما تحركت العربة...متوجهة نحو مكان سيحدد نهايتها....اما الموت...او العيش...نهايتها مرهونة على هذا...وكأنها دخلت رهانا في الكازينو...لقد راهنت بحياتها...لقد كانت لعبة ذكاء...كلما زاد ذكاء زادت فرصة ربحك...و احيانا الحظ يساعد...لكنها لا تؤمن بالحظ...الحظ في نظرها...خرافة صنعها الناس...من اجل الالقاء بجميع اخطائهم على الحظ...يقولون حظ جيد و سيء...الحظ الجيد هو ان تفوز او يحصل لك شيء جيد...وهذا لا يسمونه حظا بل يسمونه قدرا...اما السيء فهو الحظ...الحظ هو المذنب الذي يجب عقابه...يجب إعدامه على خطيئة...لم يرتكبها اساسا...تنفست ببطء...مع ان الامر صعب جدا...لكن هدوئها هو من سوف يحدد...
قد يبدو للعيان انها تبالغ فقط...لكن الامر معقد الصراع على السلطة...ليس صراعا عاديا...تكون حياتك في كل ثانية و كل لحظة....في خطر...قد يتم طعنك من المقربين...او يتم تسميمك...يمكن و يمكن...كل شيء محتمل...لا يجب ان تثق في احد...حتى نفسك يجب أن تشك بها احيانا...امسكت يدها وهي تنظر لها بحمراوتيها...عندما امسكت بيد جولييت...علمت انها خائفة و قلقة...لهذا ربتت على يدها لكي تطمأنها ان كل شيء سيكون بخير...تنفست ببطء محاولة الهدوء...لكن لا شيء ينجح معها...ومع ذلك أظهرت لها انها بخير تماما...مع ان روحها...كانت مثل روح تذوقت كأس الم...تتلوى و تتحطم...وتعود مجددا لكي تحطم و تحترق مع نيران الجحيم...الخوف كان بداية اي ألم...الخوف من فعل شيء...يجعلك تموت نفسيا اكثر من ان تموت جسديا...اللعنة....لماذا يجب على الألهة ان ترمي بها هنا؟...في هذا المصير المشؤوم...لماذا لم تضعها في مكان اخر...؟
حولت نظرها نحو نافذة العربة...كل شيء يمر من امامها...هدأت فيرونيكا قليلا....وبدأت ترتب افكارها...كانت مثل ملاكم يجهز خطته من اجل الفوز...يقبض لكمته كي يسدد لكمته القاتلة...هدوئها هو لكمتها القاتلة...مهاراته هي سلاحه الاساسي...مثل رزانتها و ذكائها...و يتقدم مع استراتجية كي لا يخطئ...خطة مفصلة خالية من الخطأ...الهدوء و الرزانة و الذكاء هم خطتها كي تنجو....
الانفاس تتسارع...دقات قلبها تتسارع كذلك...شهيق...زفير...تكرر الكلمات و هي تتنفس...لقد سهرت الليلة الماضية لكي تجهز لهذا...لم تنم حتى خمس دقائق...فجأة خفت...وقع رأسها على كتف جولييت...لم تمانع هذه الأخيرة هذا مطلقا...فهي تعلم ما يحصل معها...وتشفق عليها...فهي لم تحصل على فرصة كي تعيش شبابها كما يحلو لها...فهي كانت ابنة الدوق السابق..يجب عليها أن تكون مثالية...متكاملة...و تعرف كل شيء...لم تحصل على حقها في عيش طفولة عادية...
أنت تقرأ
𝗛𝗲𝗹𝗹'𝘀 𝗮𝗻𝗴𝗲𝗹- ملاك الجحيم
Fantasyسونغ يو ري طالبة جامعية ، تعشق قرأت الروايات من تصنيف رومانسي. قدمت لها صديقتها قصة يقوم البطل الرئيسي (اندرويس سيلفا) بقتل الجميع بسبب هوسه بالبطلة (القديسة جولييت)و في النهاية يقتل اخته(فرونيكا سيلفا) و جولييت بسبب انه اكتشف ان اخته في علاقة مقرفة...