تعارف (2)

1.5K 75 12
                                    

عندما انتهت فيرونيكا من تجهيز نفسها ، توجهت نحو الأسفل من اجلي مقابلة عائلة فيرونيكا الأصلية. عندما دخلت ، بدأ كل من في الغرفة (القاعة) بالنظر إليها و كأنها كائن غريب ، شعرت فيرونيكا و كأنهم سوف يقومون بثقب وجهها بتلك النظرات، في النهاية، جلست على ابعد كرسي عنهم. و بدون اي كلمة بدأوا تناول الافطار ، بقت فيرونيكا تنظر حولها كي تجد ان الخدم جميعهم ينظرون إليها بإحتقار شديد، تساءلت فيرونيكا عن سبب تلك النظرات و هي تفكر ، شعرت و كأن سائلا باردا ينسكب على رأسها . و عندما رفعت اعينها ، وجدت زوجة والدها (كارين) تسكب النبيذ على رأسها .

-
"اوه ، فيرونيكا ارجوك سامح هذه الام المهملة لقد انزلقت يدي فسكب النبيذ فوق رأسك"

  و لقد كان واضحا للعيان انه لم يكن خطأ ، فلقد كان كرسي فيرونيكا بعيدا جدا عن كرسيها ، لكن فيرونيكا ردت عليها بكل هدوء.

-
"لا بأس هذا يحدث لبعض الناس احيانا يجب ان تكوني اكثر حذراً "

  تراجعت كارين و الغضب في عينيها بسبب ان النتيجة التي كانت تنتظرها كانت مختلفة .

  و من جديد ، عاد ذاك الهدوء المريب الذي يكتم خلفه كثيرا من *الطيات .
   عندما انتهت فيرونيكا ، عادت مباشرة نحو غرفتها لكي تجد اندرويس (البطل الرئيسي) واقفا امام غرفتها ، حاولت ان تتجنبه و ان تدخل الغرفة بكل هدوء لكنه اوقفها و تحدث

-
"اولا تتجاهلين كلام في الصباح و الان تحاولين تجنبي"

   نظرت فيرونيكا حولها لعلها تجد وسيلة من اجلي تجنب هذه المحادثة الغير ضرورية ، و لكن لسوء الحظ لم يظهر اي احد ، لهذا اجبرت على الرد على كلامه

-
"اسمعني جيدا ، لست في مزاج يسمح لي بأن استمع لاي هراء"

  ابتعد اندرويس عن الغرفة . عندما كانت فيرونيكا ستدخل الغرفة ، همس بكلمات ليس من الصعب سماعها

-
" و انا الاحمق الذي توقع شيئا "

  و مع سماع تلك الكلمات ، دخلت فيرونيكا دون النظر الى الخلف مطلقا .

************************************

وعندما حل الليل ، جلست فيرونيكا على فراشها و بدأت تفكر في طريقة لكي تبقى حية .

  بقت تفكر لمدة طويلة كي تجد ان مغادرة الدوقية هي افضل خيار (يعني ان عائلة سيلفا هي دوقية "نسيت ذكر هذا من اول القصة") . لكنها فكرت في أنه قبل أن تغادر يجب ان تقوم ببعض الاستثمار من اجل كسب المال من اجلي عيش حياة هادئة.

  و عندما كانت تمدح نفسها ، دخل خادمة الى غرفة فيرونيكا و قبل ان تنطق بأية كلمة، نظرت إليها فيرونيكا بأعين ساخطة و قالت لها

-
"من اين لك بهذه الشجاعة كي تدخل غرفة منهم اعلى شأنا منك ؟"

  نظرت تلك الخادمة الى فيرونيكا بستهزاء شديد

-
" و ماذا قد تفعلين لي مثلا سيدتي ؟"

ابتسمت فيرونيكا و جرت تلك الخادمة من شعرها الى خارج القصر ( في الحديقة) ، و امرت احد الخدم بأن يحضر لها سوطا و ماءا باردا .

و عندما قام ذاك الخادم بإعطاء فيرونيكا ذاك السوط و الماء .

  بدأت تجلد تلك الخادمة بالسوط حتى اصبح ظهر مخطا باللون الاحمر ، ثم اخذت ذاك الماء و سكبته على ظهرها دون أدنى شفقة ، و استدرت نحو الخدم الاخرين و قالت

-
"هذا سيكون جزاء كل شخص يتجاوز حدوده و ينسى مكانه"

و حتى بعد ذاك المشهد ،قفزت خادمة و قالت

-
"من تظنين نفسك حتى تفعلي هذا"
-
" اوه هكذا اذن!"(كلام فيرونيكا)

و بدون اي مقدمات ، رمت فيرونيكا عليها بتلك الجرة التي كانت في يدها .

-
"اظن انك نسيت من السيد هنا ايتها الحشرة الوضيعة"

و عندما انتهت فيرونيكا من كل ذلك ، همت بالتوجه نحو الباب من اجل دخول القصر. لكي تجد الدوق في انتظارها . لم تندهش فيرونيكا من رأيت لانها توقعت انه سوف يظهر عاجلا ام اجلا.

-
" فيرونيكا..."

  كانت فيرونيكا مستعدة لسماع اي توبيخ .
-
"فيرونيكا ... "

   كلما كرر اسمها شعرت فيرونيكا  و كأن قلبها سوف ينفجر من الخوف  .

-
"فيرونيكا ، كيف لك ان تفعل من هذا الشيء دون الكلام او مناقشة هذا مع اي احد"

  عندما سمعت كلماته لم تعد فيرونيكا تستطيع أن تمسك اعصابها و بدأت تقول كلمات دون ارادتها

-
"ها!! بدل ان تقوم بطرد تلك الخادمة تاتي و تقوم بتوبيخي و ادعاء دور الاب الجيد و المثالي، و ماذا اهدي به انا حتى؟؟ ، منذ متى و انت تهتم بشيء غير نفسك ، مجرد حثالة اناني عديم الاحساس، لا يهمك ما سيحدث لهذه الفتاة التي تقف امام، و ما شأنك بها اصلا فلتمت او تعيش هذا شأنها هي "

 
  و دون أن تدع له مجالا كي يقول شيئا تندفع فيرونيكا نحو غرفتها ، تركت إياه عاجزا عن الكلام...

______________________________________

الطيات : (جمع كلمة طية ) المقصود هنا في السياق الأسرار المخفية .

______________________________________

الكاتبة :

اتمنى ان تكون يا عزيزي القارئ استمتعت بهذا الفصل .

                          اتمنى لك يوم سعيد 🌻✨

𝗛𝗲𝗹𝗹'𝘀 𝗮𝗻𝗴𝗲𝗹- ملاك الجحيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن