حقيقة بين الاكاذيب(9)

828 44 2
                                    

و بعد الاستماع إلى كل المتهمين ، يقف القاضي ويليام سيموليان كي يعلن عن الجاني.
-
"بعد الاستماع إلى كل من المتهمين و الإستشارة ، تعلن المحكمة الامبراطورية باسم القاضي ويليام سيموليان ، ان الجاني هو-...."

    و قبل ان يعلن القاضي عن الجاني ، يدخل القائد مقاطعا المحكمة ، متوجها نحو القاضي .

     و بدون اي مقدمات، يهمس القائد في اذن القاضي بهمسات لا تكاد يسمع منها حرف ، يعمو  الصمت المكان.

              تتغير نظرات القاضي ، يبتعد القائد عن القاضي لكنه لم يغادر المحكمة ، ينهض القاضي من جديد للاعلان عن الجاني.
-
   "اعتذر عن عدم انهاء كلامي، لقد وصلتني معلومة مهمة من القائدة جوزيف لاغرانج .و الان ، اعلن باسم المحكمة الامبراطورية ان الجاني هو الكونت سيلفستيان مع تعاون من بعض الكهنة ،حيث لا دخل للمعبد بهذه الجريمة"
{ماذا؟؟اذا كان بعض الكهنة مشاركين ألا يعني هذا ان المعبد مشارك ايضا؟!!}

     ينهض الكونت من مكانه يصرخ بأن كل هذا مجرد اتهامات باطلة لا اساس لها من الصحة.

         لكن لا احد يريد او يرغب في تصديقه.
-
"سيد سيلفستيان ، أرى انك غير موافق على هذه الاتهامات ، و ماذا ستقول اذا سمعت الان اعترافات أولئك الكهنة ؟"

              قام القاضي بإدخال خمس كهنة و كلهم نطقوا بصوت واحد.
-
"سيدي القاضي، ان الكونت قام برشوتنا من اجل نقوم بمساعدته في تسميم الدوق الراحل"

   نظر القاضي الى الكونت بنظرات استحقار .
-
"هل مازال لديك الجرأة ايها الكونت من اجلي ان تقول اي شيء"

     نظر الكونت الى الارض ثم فهم الوضع الذي هو فيه و  بأن كل هذا عبارة عن مسرحية تمت صناعتها من طرف سلطة اعلى منه.
-
"لـ..لكن انت يا سيدي القاضي تعلم بأن هذا غير صحيح"

     لم يبالي القاضي لكلماتي الكونت و قام بإصدار عقوبة الجاني.
-
"سيتم سلب جميع ممتلكاتي و سيتم سجنه لمدة 52 سنة مع عدم إمكانية الخروج بالإضافة إلى حرمانه من جميع حقوقه سواء كانت سياسية أو اجتماعية ، انتهت الجلسة"

    و مع ضربت مطرقة القاضي من اجلي تطبيق الحكم، يصرخ الكونت بأعلى صوته.
-
"لـ..لا يمكنكم ذلك !!!كل هذا مجرد اكاذيب لا شيء من هذا حقيقة !!! كلكم مجرد حـ*ـثالة و ملاعيـن !! "

     يتم سحب الكونت خارجة المحكمة، و يقولوا القاضي عقوبة اولئك المشاركين مع الكونت(الكهنة).
-
     "بسبب مساعدتكم في هذه القضية ، سيتم الحكم عليكم بالسجن لمدة 25 سنة مع امكانية اعادة النظر "

    {ماهذا ؟؟ كل هذا خارج القصة الأصلية تماما …حسنا هذا لا يهم الان المهم هو مشكلة من سوف يصبح الدوق ؟؟اللعنة على هذا}

************************************
بعد ان انتهت المحكمة، عادت فيرونيكا الى المعبد من اجلي ان تقوم بجمع اغراضها.

   عندما كانت فيرونيكا تجمع اشيائها ، دخلت القديسة جولييت الى غرفتها،  بهدوء و نظرات الارهاق واضحة على محياها .
-
"أرى أن اليوم كان حافلا أليس كذلك فيرونيكا؟"

     "اجل...مع اني لا املك اي دليل اظن ان المعبد هو القاتل الحقيقي للدوق و ان الكونت كان مجرد كبش فداء "

        ابتسمت جولييت و تنهدت تنهيدة خفيفة .
-
"حسنا بصراحة كل ما قولت لحد الان كله صحيح ، اذا هل سوف ترفع قضية على المعبد لأننا قتلنا والدك"

                   ضحكت فيرونيكا بإستخفاف شديد.
-
"من قال اني اهتم اذا مات او بقى على قيد الحياة ، كل ما يشغل بالي الان هو مسألة من سيصبح الدوق القادم"

    "اذا هل تريدين ان تصبحي الدوقة القادمة؟"

"بالتأكيد لا ، انا فقط قلق اذا اصبح اندرويس الدوق فسوف تحدث الكثير من المشاكل و خاصة لي انا ، فـ...أنا و هو لا نملك علاقة جيدة الى هذا الحد"

     "هههه... فهمت مشاكل بين الاخوة، اذا احتاجت فيرونيكا الصغيرة اية مساعدة تعالي في أي وقت"

و مع ابتسامة مملوءة بالالم و الحزن.

  -
         " من اللطيف حقا سماع هذا"

______________________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

______________________________________

الكاتبة :
اتمنى ان ينال هذا الفصل اعجابكم و استحسانكم و لا تنسوا اعطائي ارائكم حول هذا الفصل .

                          اتمنى لك يوم سعيد 🌻✨

𝗛𝗲𝗹𝗹'𝘀 𝗮𝗻𝗴𝗲𝗹- ملاك الجحيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن