ورود حمراء..يتحرك ببطء متأملا كل وردة على حدى...محاولا الخروج من كل الازعاج و الضغوط الموجهة عليه من طرف ثلاث اقوى عائلات داخل المملكة..توقف رافعا رأسه نحو السماء يدعو..كانت اول مرة يرفع رأسه نحو السماء كي يدعو فقط كي يتوقف هذا الازعاج...ضحك قليلا من سخافة ما يفعله و استدار كي يعود لكومة الأوراق التي تركها خلفه..توقف على شيء لم يره وهو يتحرك..
رجل كان يشبه البشر و لم يشبهم في نفس الوقت..محدقا به بأعين صفراء مع ابتسامة على وجهه..لم ينطق بحرف و أشار فقط الى النافورة التي كانت مقابلة له كي يستدير بحذر و ينظر خلفه..مشاهدا تحول المياه الصافية الى اخرى حمراء و نجسة..تتدل من فوق النافورة يد و شعيرات ذهبية..اعاد نظره لرجل الغريب بسرعة لكنه اختفى كالسراب...ركض بسرعة ناحية النافورة..
وقف يشاهد سبب مشاكلهم غارقا في دمائه..لم يطل النظر و حمل جسدها بسرعة و بدأ يركض..و هو يردد داخل رأسه:"اللعنة..اختفت فقط و اصبحت ارضي ملهى لأولئك الاوغاد!!..ماذا سيحصل اذا ماتت؟!" جرى بأقصى سرعته و لم يتوقف حتى بدأ يرى خدمه..كي يبدأ يصرخ عليهم:"احضروا الطبيب!!!..بسرعة ستموت في أية لحظة!!" كانت تلك الكلمات كافية كي تجعل فوضى تعم القصر الهادئ...
بعد وصول الطبيب..ترك الارشيدوق سبب مشاكله و توجه كي يخبر الدوق...ظل ينتظرهم داخل مكتبه وهو يعمل بهدوء..مع ابتسامة ذابت بمجرد دخول الدوق عليه وهو يجري ناحيته..لم يتوقف حتى وصل الى امامه..وقال وهو يلهث:"اين هي؟ اين فيرونيكا..؟!" لم يحدثه بل حرك جرس كان فوق المكتب كي تدخل خادمة حانية راسها و قال لها بنبرة هادئة:"ساعدي الدوق كي يصل الى غرفة أخته دون مشاكل..." إجابته فور:" امرك يا جلالة الارشيدوق.."
أشارت الخادمة للدوق بالخروج وهي محنية رأسها باحترام..نظر الدوق للارشيدوق لاخر مرة و غادر الغرفة تاركا إياه..
---
جلس الدوق فوق راس أخته الكبرى..و بدأ يلمس رأسها بلطف..قبل ان يشعر بحرارة أخته ترتفع..كي يبدأ بالصراخ في الطبيب و الخادمات الذين كانوا داخل الغرفة..لم يوقفهم غير انين قادم من أخته التي كانت تحاول فتح اعينها..قام بلمس راس أخته ماسحا العرق الذي كان على رأسها..فتحت عينيها تنظر اليه بحذر...لم يقل شيء غير انه ظل يبتسم لها بطريقة اربكتها... ابتعد الدوق عن أخته تاركا الطبيب يقوم بعمله..بعد عدة فحوص...أخبر الطبيب الدوق ان أخته كانت مصابة بطعنة في خصرها كانت مشبعة بسم لم يكن قاتلا لكنه يقوم بشل حركة نسبيا و ليس كليا...
غادر الطبيب و كل الخدم من الغرفة..جلس الدوق دون قول كلمة وهي ايضا لم تحاول فتح اي موضوع...ظل ذاك الهدوء قبل دخول امرأتين الأولى بشعر و اعين شديدة الاحمرار و اخرى بشعر و اعين سوداء..توجهت الحمراء بسرعة ناحية ذات الشعر الذهبي و قالت بنبرة تحمل رغبة في البكاء:" تتألمين أليس كذلك..؟" ردت عليها بنبرة هادئة:"هذا دليل على اني مازلت حية.." تفاجأت قليلا من ردها ذاك لكنها لم تعلق عليه..نظر الرجل ذو الشعر الفضي ناحية المرأة الاخرى و قال:"أنسة لولينفابورا ماذا تفعلين هنا..؟" ابتسمت كاثرينا و قالت:"كيف يمكن ان اسمع ان اخت خطيبي المفقودة عادت و ألا احضر..؟" نهض اندرويس و أشار لـ كاثرينا بأن تتبعه...غادر الاثنان الغرفة...
أنت تقرأ
𝗛𝗲𝗹𝗹'𝘀 𝗮𝗻𝗴𝗲𝗹- ملاك الجحيم
Fantasyسونغ يو ري طالبة جامعية ، تعشق قرأت الروايات من تصنيف رومانسي. قدمت لها صديقتها قصة يقوم البطل الرئيسي (اندرويس سيلفا) بقتل الجميع بسبب هوسه بالبطلة (القديسة جولييت)و في النهاية يقتل اخته(فرونيكا سيلفا) و جولييت بسبب انه اكتشف ان اخته في علاقة مقرفة...