شمال بارد(18)

286 18 2
                                    

مرت يومين...تركب صاحبة الخصل الذهبية في العربة مودعة منزلها...او على الاقل مسقط رأسها...عانقت فيرونيكا اندرويس و جولييت...مكان اخر عالم اخر...هذا تعريفها الوحيد لذاك المكان...

   ركبت لويز مع فيرونيكا فهي ستذهب معها...بصفتها خادمتها الشخصية...

"ظننت اننا سنقضي وقتا اطول معا.."

قالتها بتهكم موجهة كلامها الى جولييت...ركبت العربة...و اقفلت الباب و هي تلوح بيدها في النافذة كي تلاحظها جولييت...

   انطلقت العربة متوجهة نحو الشمال...رحلة طويلة قد تستمر لمدة يومين الى ثلاث...

------------

كانت الرحلة هادئة على عكس ما توقعتها هي...وصلت الى اراضي الارشيدوق...نزلت لكي تجد صفوفا من الخدم واقفين و اعينهم في الارض...فتح رجل في العشرينات بشعر بني داكن و اعين مماثلة باب العربة...مد يده لها لكي يساعدها...لم تتركه فيرونيكا واقفا لمدة طويلة...نزلت فيرونيكا حتى تستشعر رياح الشمال الباردة...بدأت تحرك اعينها باحثة عن الارشيدوق...لم يكن في المكان...

لاحظ ذاك الرجل نظراتها... لهذا تحدث بنبرة ودية لها..:

"الارشيدوق مشغول نوعا ما...لهذا لم يستطع القدوم لترحيب بك سيدتي..."

أومأت فيرونيكا برأسها...عذر غبيا حقا...توقعت عذرا افضل لكنه خيبة توقعاتها...أشار ذاك الرجل لأحد الخادمات لكي توجه فيرونيكا نحو غرفتها...

______________________________________
  
   دخلت فيرونيكا الى الغرفة...فخمة بكل ما تعنيه الكلمة...أشارت إلى تلك الخادمة بالانصراف..في البداية عارضتها بحجة انها تريد مساعدتها...و في النهاية استسلمت لها فيرونيكا...

  خرجت تلك الخادمة لمدة خمس دقائق..جاعلة منها تظن انها غادرت لكن فجأة تدخل مجموعة من الخادمات... بس يتوجهن نحو فيرونيكا...بدأوا يجهزونها...لم تنطق بكلمة...نظفوا جسدها...بشرة لامعة شعر مموج و مكياج خفيف...و عندما نظرت اليهم كي يعطوها ملابسها...قدموا لها فستانا قصيرا باللون الابيض...

  كاد فكها ان يسقط...شفاف لدرجة أن ما ورائه يرى..رفضت ان ترتدي هذه القمامة..لكنهم اصروا عليها...و في النهاية اترتدت اخر باللون الاسود...

----------

عندما انتهوا..قد كان حلى الليل..دخلت فيرونيكا غرفة...لم تكن مملوءة بالعديد من الاشياء...كان هناك سرير ضخم فقط...رمت بجسدها فوقه...مستشعرة نعومته...طرق على الباب...تعتدل في جلستها سامحة للطارق بالدخول...دخل نفس ذاك الرجل من الصباح..

"سيدتي..سوف يأتي الارشيدوق بعد انهاء الاجتماع أي بعد ساعة من الان..لكي تقضيا الليلة معا.."

أومأت له برأسها بملامح هادئة..غادر ذاك الرجل و نفس تلك اللحظة تغيرت ملامحها الى الهادئة الى اخرى خائفة... سونغ يوري لم تفعل هذا من قبل...لم تدخل في علاقة قط...كانت عزباء طيلة حياتها...

𝗛𝗲𝗹𝗹'𝘀 𝗮𝗻𝗴𝗲𝗹- ملاك الجحيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن