عندما دخلت فيرونيكا الى غرفتها ، استلقت مباشرة على السرير .
{جيد لقد تجاوزنا النقطة الأكثر صعوبة}وعندما تضع رأسها على الوسادة تبدأ بسماع صرخات من خلف درج الكتب .
تقف فيرونيكا خائفة مما تسمعه، تبدأ بلمس الدرج من اجل تحقق منه لكنها لا تجد شيئا غريب حتى انها قامت بدفع الدرج و التحقق مما خلفه لكنها لم تجد شيئا.
تراجعت فيرونيكا و عادت الى سريرها لكي تنام، لكن الصرخات لم تدعها تخفو ولو للحظة ، حاولت النوم مرارا و تكرارا لكن لا شيء يجدي .
نهضت فيرونيكا من مكانها ، و فتحت الباب قليلا و بدأت تنظر اذا كان احد ما في الجوار ، لكن لا احد هناك .
بدأت فيرونيكا تبحث في جميع أنحاء الكنيسة ، و كلما تحركت اشتد الصوت اكثر فأكثر، و الأكثر غرابة أن لا احد كان في الكنيسة و كأن الجميع غادروا المكان بالفعل.
بدأت فيرونيكا تمشي حتى وصلت مركز الصوت و لقد كانت غرفة الصلاة حيث تجد باب مقفلا لكن الصرخات تعبر من الباب و استنجادات .
-
"آآآآآآآآ....آآآآآآآآآآآآ"ثم فجأت يظهر صوت البابا و القديسة بين الصرخات .
-
"هل تلك العـ*ـاهرة داخل غرفتها"(البابا)"اجل...لقد تأكد من انها داخل غرفتها"(القديسة)
دفعت فيرونيكا الباب من اجل ان تختلس النظر، حتى تجد مجموعة من الكهنة المتدربين معلقين كالدمى، و على الارض النجمة السداسية (رمز عبدة الشياطين) ، و جولييت تقف وسط تلك النجمة ، و تتغذى على لحوم أولئك الكهنة مع ابتسامة تعلوا وجهها
لا تكاد تصدق فيرونيكا ما رأته عينيها و في محاولة منها العودة ، تتعثر و تسقط على الارض .
{اللعنة!!لماذا الان من بين جميع الاوقات}
تحاول فيرونيكا النهوض بسرعة لكن تلتفت لكي ترى القديسة واقفة فوق رأسها .
-
"هذا مؤسف حقا أنسة فيرونيكا كنت اتمنى ان نصبح صديقتين لكن الاله لم يقدر لنا هذا"تحاول فيرونيكا الهروب لكن القديسة تمسك بها من كتفيها.
-
"هاهاهاها...لماذا انت خائفة الى هذا الحد، انا لا انوي قتلك او فعل اي شيء بك "نظرت فيرونيكا اليها مستغربة و ترتعش من الخوف .
-
"لكن ما رأيته اليوم سر بيني و بينك حسنا؟""......حسنا"
تركت القديسة فيرونيكا تذهب و عندما تذهب فيرونيكا تلتفت للخلف لكي تجد جولييت تختف بين الظلام.
************************************
عندما عادت فيرونيكا الى غرفتها ، سقطت فوق السرير.
{ماذا كان هذا ؟هل كانت تلك طقوس من اجل الاستحضار ؟و ماذا سوف يستحضرون؟}
و اثناء تفكير العميق تنام فيرونيكا متعبة من ذاك اليوم الشاق.
عند الصباح تفتح فيرونيكا اعينها لكي تجد احدا داخل غرفتها انها القديسة.
-
"صباح الخير أنسة فيرونيكا""اجل...صباح الخير"
______________________________________الكاتبة:
اتمنى ان ينال هذا الفصل اعجابكم و لا تنسوا اعطائي ارائكم في التعليقات.
←ارجو المعذرة بسبب اي خطأ لغوي
اتمنى لك يوم سعيد 🌻✨
أنت تقرأ
𝗛𝗲𝗹𝗹'𝘀 𝗮𝗻𝗴𝗲𝗹- ملاك الجحيم
Fantasyسونغ يو ري طالبة جامعية ، تعشق قرأت الروايات من تصنيف رومانسي. قدمت لها صديقتها قصة يقوم البطل الرئيسي (اندرويس سيلفا) بقتل الجميع بسبب هوسه بالبطلة (القديسة جولييت)و في النهاية يقتل اخته(فرونيكا سيلفا) و جولييت بسبب انه اكتشف ان اخته في علاقة مقرفة...