بعد ان عادت فيرونيكا الى غرفتها ، دخلت مباشرة كي تستحم و تغيير ملابسها . و ان اغمضت عينيها اذ الصباح قد حل.
************************************
بدأ احد يطرق الباب بلطف .
-
"هل...يمكنني الدخول انستي؟"لقد كان صوت لويز (خادمة فيرونيكا الشخصية)
"يمكنك الدخول..."
دخلت لويز الى الغرفة ، فتحت النوافذ ... ثم نظرت الى الاسفل .
-
"هل يمكنني تجهيزك يا انستي "فيرونيكا قبلت ان تبدأ بتجهيزها. خلعت فيرونيكا ثيابها كي تستحم و ما إذا خلعت ملابسها ظهرت تلك الجراح و الكدمات من ليلة أمس.
-
"ا..ااانستي...من فعل بك هذا ؟؟"نظرت فيرونيكا الى الاتجاه الاخر بأعين مملوءة بالالم و الدموع المكتومة
-
"لا اعلم لماذا يجب ان اخبرك لكن الدوق هو من فعل هذا""هـ...هل فعل هذا بسبب تلك الخادمة؟؟"
"....من يدري ؟يمكن ان يكون تخمينك صحيحا"
و مع استدارة فيرونيكا كي تنظر الى وجه لويز حتى تجد عيناي لويز تبكي دموع كالشلال .
"مـ...مـ..من الواضح انك عانيت كثيرا انستي"
تنهدت فيرونيكا مع ابتسامة خفيفة و نظرت الى وجه لويز.
-
"لا داع للبكاء كل هذه الكدمات و الجروح ستختفي"{من اللطيف ان اجد شخصا واحدا على الأقل يهتم بي في هذا المنزل}
"ا..انستي ليكن في علمك انني معك "
اندهشت فيرونيكا من سماعي كلماتها الرقيقة .
-
"لا يجب ان تعطي ولائك او ثقتك لأي شخص تقابلينه لويز""انـ..انت لست اي شخص بل انت انستي و انا هي خادمتك و يجب علي ان اعطيك كل ولائي"
"(تنهيدة) حسنا...حسنا، ما رأيك ان تبدأي بتجهيز الان"
"حاضرة !!"
************************************
بعد ان جهزت لويز فيرونيكا ، نزلت فيرونيكا للاسفل ، في اثناء نزولها، التقت اندرويس.
************************************
{مهلا!!مهلا!!أليس هذا غريب اني ألتق به في كل مكان اذهب إليه يستحيل ان تكون كل هذه المرات مجرد صدفه}
قررت فيرونيكا ان تتجنبه ، لكن اندرويس جرى نحوها و عانقها بقوة ، شعرت فيرونيكا ان كل جرح و كدمة في جسدها تحترق.
-
"أليس من الوقاحة ان تعانق شخص بعد فعلت بالامس؟؟"ابتسم اندرويس ابتسامة خبيثة و نظر الى فيرونيكا
-
"هل تتألمين يا اختي؟انا اسف على ما جرى بالامس لكن كان هذا ضروريا""فهمت كان من الضروري تعذيبي من اجل لا شيء ...اوه كدت انسى العلاقة التي بيني وبينك ليست علاقة اخ و اخت بل هي... بعد إعادة التفكير لا توجد علاقة بيننا"
"اظن ان ليلة أمس لم تكن هناك اي نتائج منها"
ضحكت فيرونيكا بإستخفاف شديد
"لم تكن هناك اي نتيجة منها و لن تكون هناك أية نتيجة"
و دون أن تترك له مجالا للرد اكملت فيرونيكا طريقها .
************************************
عندما دخلت فيرونيكا جلست في مكانها المعتاد ، و نظرت الى كل ما حوله بنظرات حادة . بدأوا بتناول الطعام دون كلام او اي شيء .
و لكي يكسر ذاك الصمت المخيف، وضع الدوق(كلوراند) ادوات طعامه ، و مع نظرت فيرونيكا الى اندرويس تجده يبتسم كالمجنون(السايكو سيكون أكثر تقريبا)
-
"فليستمع الجميع إلي...فيرونيكا سوف تذهبين الى المعبد اليوم لهذا فلتستعدي"نهضت فيرونيكا من مكانها
-
"ما..ماذا !!! لماذا...لماذا انا ؟؟!؟""فيرونيكا اجلسي مكانك"
"لماذا لا ترسل ابنك المحبوب او احد خدمك؟!!لماذا انا دون غيري؟!؟"
"فيرونيكا!!!! قلت اجلسي!!!(صراخ)"
نهضت فيرونيكا من مكانها و غادرت قاعة الطعام متوجهة الى غرفتها .
اقفلت الباب و استلقت فوق سريرها و جلست تفكر
{هل هذا كان في الرواية الأصلية كان يجب على اندرويس ان يذهب و ليس انا !! مهلا هل عقاب على ما فعلته بالامس}
...
{لا املك مشكلة بالذهاب الى المعبد لكن المشكلة هي القديسة جولييت...حسنا دعنا نعتبرها فرصة لتغيير قدري المشؤوم}
و اثناء تفكير فيرونيكا ، طرقت لويز الباب ... عندما دخلت نظرت نحو فيرونيكا
-
"ا..انستي طلب منك الدوق ان تقوم بتجهيز نفسك و طلب منك ان ترتدي ملابس بسيطة""لويز...احضر لي اكثر ملابس مبهرجة لدي"
"لكن...لكن انستي الدوق قـ.."
"لا يهم ما يقوله الدوق المهم ما اقوله انا"
************************************
بعد حوالي ساعهكان الدوق واقفا امام العربة منتظرا فيرونيكا كي تنزل ، و ما إذا نزلت كاد فك الدوق ان يسقط.
-
"اتمنى ان لا اكون قد جعلتك تنتظر لمدة طويلة سموك"
************************************
الكاتبة :
سبب تنزيل هذا الفصل في غير وقته انه لن اكون قادرة على تنزيل هذا الفصل يوم الاثنين بسبب الدراسة🏫.المهم: اتمنى ان ينال هذا الفصل اعجابكم و استحسانكم و لا تنسوا اعطائي ارائكم في التعليقات .
اتمنى لك يوم سعيد 🌻✨
أنت تقرأ
𝗛𝗲𝗹𝗹'𝘀 𝗮𝗻𝗴𝗲𝗹- ملاك الجحيم
Fantasíaسونغ يو ري طالبة جامعية ، تعشق قرأت الروايات من تصنيف رومانسي. قدمت لها صديقتها قصة يقوم البطل الرئيسي (اندرويس سيلفا) بقتل الجميع بسبب هوسه بالبطلة (القديسة جولييت)و في النهاية يقتل اخته(فرونيكا سيلفا) و جولييت بسبب انه اكتشف ان اخته في علاقة مقرفة...