اصبح المكان بالكامل عبارة عن فوضى ، الكل يجري هنا و هناك ، و لا احد يعرف ما جرى.
نهضت فيرونيكا من مكانها ،بدأ تجري باحثة عن القديسة جولييت. ركضت و ركضت لكن لا يوجد اثر للقديسة مطلقا .
{مهلا هل هذه مؤامرة لكن هذا غير مذكور في الرواية الأصلية مطلقا}
عادت فيرونيكا حتى تجد الصمت هو سيد المكان،
بدأت فيرونيكا تنظر حولها كي يخبرها شخص واحد ان كل التوقعات التي في رأسها كلها عبارة عن هراء.لكن لا يوجد تفسير اخر غير ان الدوق فقد حياته.سقطت فيرونيكا على. ركبتيها ليس حزنا على الدوق بل خوف من ان يصبح اندرويس هو الدوق .
{ما الذي حصل لم يكن يجب ان يحصل هذا}
اقترب ولي العهد من فيرونيكا ، مع ابتسامة قذرة على وجهه.
-
"لم كأن اعلم ان الانسة فيرونيكا تحب الدوق الى هذا الحد"".........."
"لا اظن ان هذا الوقت المناسب كي تحدث فيه مع الانسة"
ساعد ولي العهد فيرونيكا على النهوض ، و اعادها الى كرسيها .
عندما جلست فيرونيكا، الجميع بدأوا يحدقون فيها، بنظرات الشكٍ تقول انها هي القاتلة .
و لم تمر حتى ساعة ، فيظهر عدد كبير من الفرسان الامبراطوريين مع قائدهم جوزيف لاغرانج.
-
"اقدم خالص تعازينا للانسة فيرونيكا"(القائد)نهضت فيرونيكا و قدمت التحية للقائدة.
"اقدر...لك هذا حقا"
بدأ القائد ينظر حول المكان بالكامل ، نظر الى كل من الكونت و ولي العهد .
-
"سنقوم باستجواب بكل الحاضرين"بدأت عملية الاستجواب حيث تم استجواب الجميع بدون استثناء حتى ولي العهد تم استجوابه ايضا.
مرت يومين على الحادث . كانت فيرونيكا في حالة هيسترية من الخوف كل ما تخشاه هو ان يتولى اندرويس منصب الدوق .
خلال الظهيرة ، وصل منزل الدوق سيلفا طلب حضور جلسة الاعلان عن المتهم في القضية حيث ستقام هذه الجلسة بعد ثلاث ايام من الان.بعد ثلاث ايام ، حان وقت الاعلان عن المتهم، حضر كل من البابا و القديسة و الكونت و ولي العهد و فيرونيكا.
دخل الجميع الى القاعة ، اخذ كل شخص مكانه، ثم دخل القاضي .
نطق كل واحد منهم بكل ما لديه . بعد الاستماع إلى كل واحد منهم ، آن الوقت للاعلان عن المتهم، و اخيرا نطق القاضي .
-
"بعد الاستماع إلى جميع المتهمين ، و الإستشارة ، تعلن المحكمة الامبراطورية باسم القاضي ويليام سيموليان، اعلن ان الجاني هو..."
______________________________________الكاتبة:
المهم اسفة على التأخير ،كان هذا بسبب قلة الإلهام و سوف احاول التعويض.
+الذي في الصورة هو ولي العهد.
←ارجو المعذرة بسبب اي خطأ لغوي و شكرا
اتمنى لك يوم سعيد 🌻✨
أنت تقرأ
𝗛𝗲𝗹𝗹'𝘀 𝗮𝗻𝗴𝗲𝗹- ملاك الجحيم
Fantasyسونغ يو ري طالبة جامعية ، تعشق قرأت الروايات من تصنيف رومانسي. قدمت لها صديقتها قصة يقوم البطل الرئيسي (اندرويس سيلفا) بقتل الجميع بسبب هوسه بالبطلة (القديسة جولييت)و في النهاية يقتل اخته(فرونيكا سيلفا) و جولييت بسبب انه اكتشف ان اخته في علاقة مقرفة...