المعبد(5)

1K 58 21
                                    

صعد الدوق الى عربة و الغضب واضح على وجهه، تنهدت فيرونيكا و نظرت الى كل الخدم كي تجدهم ينظرون إليها بإحتقار و ازدراء، لم تبالي لهم و صعدت الى العربة.بدأ الدوق يوبخها
-
"كيف لك ان تتجرأي على عصياني؟!؟؟"

استمر بتكرار هذه الكلمات طيلة الطريق حتى وصلوا الى المعبد .

************************************

عندما وصلوا الى المعبد، نزل الدوق اولا ثم نزلت فيرونيكا حتى يجدوا معظم الكهنة بإنتظارهما و في مقدمتهم البابا ميخائيل كلاشينكوف و القديسة جولييت كيرالدين ، انحنى جميع الواقفين من اجل إظهار احترامهم .

-
"اهلا بك سمو الدوق و سمو الاميرة"(البابا)

نظرت فيرونيكا حولها باحثة عن القديسة جولييت حتى تجدها تنظر إليها بأعين غريبة لا تستطيع أن تعلم اذا كانت تكرهها ام تحبها.

بعد انتهاء التعارف و التحدث، امر البابا القديسة بأن تأخذ فيرونيكا في جولة حول المكان.

مرت القديسة جولييت حول الارض المقدسة كلها باستثناء الجهة الجنوبية .

و اثناء الجولة ، كانت ترسم القديسة نظرات مقرفة ل فيرونيكا ، تجاهلت فيرونيكا هذا و استمرت في الجولة دون اعطاء كلام جولييت أدنى اهتمام.

و بعد مرور حوالي الساعة ، انتهت الجولة ، و مع ابتسامة خفيفة من القديسة تودع فيرونيكا بعد ان اخذتها الى غرفتها.

-
"هذه هي نهاية جولتنا ، و هذه هي غرفتك انستي اتمنى ان تشعر تمضي ليلة مريحة فيها"

"......-اوه!!اجل شكرا لك يا حضرة القديسة، اتمنى لك ليلة مريحة"

بقت جولييت واقفة امامها بنظرات تشبه نظرات الجرو.

{متى سوف تغادر هذه بحق الجحيم؟!؟؟!؟}

-
"الان سوف اغادر يا حضرة القديسة"

تستدير فيرونيكا كي تحاول دخول غرفتها لكن جولييت تمسك يدها ، مع اعين خجولة و خدود حمراء(الكاتبة:🤡) .

و مع ابتسامة متصنعة تسأل فيرونيكا جولييت.
-
"ما..ماذا هناك يا حضرة القديسة ؟"

"أنسة فيرونيكا ...اعلم ان هذه وقاحة لكني واقعة في حبك"

تسحب فيرونيكا يدها و تنظر الى جولييت بكل استحقار .

-
"اظنك نسيت من انا و من انت...حبك هذا لا يهمني و لا يسوي لي حتى قرشا واحدا لهذا من الأفضل لك ان تعودي الى غرفتك و سوف احاول ان اتصرف و كأني لم اسمع ما قلتي لكني لا اريد رؤية وجهك امامي خلال فترة مكوثي هنا اظن ان كلامي واضح بالنسبة لك صحيح؟"

"انا...انا اسفة لن تريني يا انستي خلال فترة اقامتك هناك"

تجري جولييت بعيدا جدا عن فيرونيكا ، و عندما لاحظت فيرونيكا انها غادرت دخلت الى غرفتها.

_+____+_____+______+_______+_____+__

- عند جولييت -

"انها ليست مثل الشائعات عنها ...اظن ان لقب <اميرة الشهوة> مجرد شائعة لا اساس لها من الصحة"

اظن ان لقب <اميرة الشهوة> مجرد شائعة لا اساس لها من الصحة"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

______________________________________

معلومة مهمة من الكاتبة:)

¹-<اميرة الشهوة>: لقب يطلق على فيرونيكا الأصلية بسبب أنها معروفة بحبها الشديد للفساد (الزنا) و هي تنام مع الرجال و النساء على حد سواء .

⚠️حرق ⚠️

²-جولييت لم تكن حقا واقعة في حب فيرونيكا بل كانت تريد ان تتأكد من صحة الشائعة

______________________________________

الكاتبة :
تم تنزيل هذا الفصل اليوم بسبب ان هذه عطلة و يمكن ان انزل فصل اخر خلال هذا الاسبوع.
<ملاحظة>:
انا لا اشجع الدين المسيحي او المثلية الجنسية و لست مسؤولة عن أي شخص يتبع هذا الدين أو هذه الفئة بسبب ذكر بعض طقوسهم او عاداتهم ، لهذا انا فقط اكتب هذا للمتعة و التسلية و ليس تشجيعا او دعما لهم او لفئات معينة و شكرا على تفهمكم.
←نرجوا المعذرة بسبب اي اخطاء لغوية و شكرا .

اتمنى لك يوم سعيد 🌻✨

𝗛𝗲𝗹𝗹'𝘀 𝗮𝗻𝗴𝗲𝗹- ملاك الجحيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن