من أين أنا ومن أين أنت .
.
بارت ٣٠ .
.
قراءة ممتعة .
.
روز علي.
.
rose_____ali ..
.
يصير احبك من جديد
ونخلق لـ حبنه بداية ،
وصدفة أشوفك مـن بعيد
وانعجب بيك واعجبك
وواحد يمُر آعلة الاخر ، بس غريب
يصير اصيرنلك حبيب ؟
يصير نزعل و نخرب ،
نضوج ونفارك بس نعود
يصير ميمرنة برود ؟
.
عليك أن تتعايش مع فكرة أنك قابل للترك . وقابل للنسيان في كل مرة . تظن انك ثمين لدى احدهم ..دهام
بقيت واكف باب بيت خال ديلان . تقريب ساعة . خفت لا يصير شي وتطلع. وما تلكاني ..طفيت السيارة وخليت ايدي وراسي ع الستيرن احس روحي تعبان . شفتها مجتي . كلت خلص هاهيه اتقبلت وجودها عدهم . حركت سيارتي ورحت للشقة . اول ما فتحت الباب وفتت تذكرت من جبتها هنا هي وامي كعدت ع القنفة و ورثت جكارة ورة جكارة وما اعقل ولا اقتنع ب كلمتها من كلتلي حبيت شنو هالصلافة على ذمتي وتحب. وهيج واصل بيها تواجهني وتكلي .. انة وين جنت هالفترة . معقولة غافل على هالسوالف . بقيت الوب جنت اضحك على الولد وياية من يصير شي بعلاقتهم ويكولون مختنكين . هسة انة اعترف صدك مخنوك . وتعبان . بقيت الليل كلة لايب. بالفراش واتذكر كل سالفة وضحكة . اتذكر كل شي صار بيني وبينها . اتذكر مرة.
صعدتلي للغرفة دكت الباب وفاتت.
.
ديلان. عمو اريد انام هنا .
.
دهام. مو عندج غرفة .
.
ديلان . بس عمو والله اخاف جوة وحدي وهنا من انام ما اخاف .
.
دهام . تعاي نامي جا هي فد نمونة.
.
ادحج عليها طلعت برة الغرفة جابت مندر وجتي فرشتة بالكاع. وخلت جرجف ومددت وتغطت . بيومها جان الجو ثلج ووبدت تمطر هي سمعت صوت المطر.
.
ديلان. الله مطر.
.
دهام.
كمزت من مكانها بشبختين وصلت باب الغرفة. وتريد تفتحها وتطلع .وين رايحة ولج بهالليل ومطفية الكهرباء ..
جان ابو الخط يطفي ب ١٢ بالليل . ونبقى ضلمة ع اللايت .
.
ديلان . عليك الله عمو بس شوية اشتم ريحة المطر من السطح والله .
.
دهام . باردة ماكو متروحين تتمرضين .
.
ديلان . حباب عليك الله ما اتأخر .
.
سكتت ما حجيت. وهي فتحت الباب وطلعت. هي وتحجي .
.
ديلان . عمو. عليك الله تعال
.
دهام .
اني هم جنت عبالك مثل العبد المأمور. كمت من مكاني وتمشيت وياها. وكفتلها باب السطح وهي واكفة مادة ايدها وتسحب نفس قوي. ماشوفها غير تكمز وتوكف جوة المطر .
.
تعااااي كافي هسة تتمرضين باردة وين احير بيج . .
.
اباوع عليها صفنت بوجهي وحجت وملامح وجهة تغيرت للحزن .
.
ديلان . عمو . تدري اني اكثر شي احبة هو المطر . اسألني ليش .
.
دهام . ليش ؟؟ .
.
جانت واكفة وفاتحة ايدها ورافعة راسها للسما وقطرات المطر تنزل عليها وهي تحجي .
.
ديلان . اشوف انقى شي هي قطرة المطر . وحياتي كلها المرت جنت اتمنى اشوف نفسي مثل هاي القطرة نقية ونظيفة . بس عمري محسيت هالاحساس . بحياتي ما حسيت روحي نظيفة ونقية دا ائما اشوف نفسي اقل من الكل و روحي ملوثة . اشوف الكل انظف مني .
.
اختلطت دموعي وية قطرات المطر . فصارت هذة قطرات مممزوجة بين العناء ورائحة المطر المطمئنة . بين النقاء والتلوث. فمالت دموعي الى الاختباء وراء لوحة لا يفهمها الناظرون .
أنت تقرأ
مِن أينَ أنا وَ مِن أينَ أنتَ
Romanceفتاة سمعت أنين أوجاعها من حياة لم تنصفها. فتاة تسير على ما يسيرها به القدر . فتاة تعذبت بما يكفي قيدها المجتمع ونظرته . حكم عليها بالنفي لانها تربت على يد كان لها منها نصيب من الوجع . لتقع بيد من يملك وجهان . ملاكٌ وشيطان . فأي الوجوه ستلقى...