من أين أنا ومن أين أنت .
.
بارت ٤٥ .
.
یسعد مسائكم . ❤️
..
روز علي. rose_____ali .
.احسك عايش بروحي لحد الان
واحچي بصيغة الموجود مو بالچان
ولحد الان ما ناسيك
ع گد المحبه يطول النسيان
شلون انسه يناسيني
المواقف وگفت بگلبي
قبل ما توگف بعينيديلان .
كعدت بنصهم . وبس حرارة دموعي تنحفر على خدي .
.
خليت ايد على قبر ماما وايد على قبر بابا . اباوع على الاسماء .
.
محمد ثامر . ندى نعمة .
.
اختنكت وحسيت عصرة بقلبي صارت.
.
تقربت على قبر امي وتخيلت روحي انه اني اهمس بأذنها .
.
ماما هاي اني اجيت . عرفتيني . اني ديلان بنتكم
.
ضاع الكلام مني احس حتى حيلي مهدود . حسيت ايد على اكتافي التفتت شفت دهام . كومني من الكاع . رغم كانت حارة . بس محسيت بيها . حجيت ويا وهو يغسل بأيدي الي كلها رمل.
.
_معرفت شنو احجي. وياهم .
.
دهام . ميخالف كل متجين راح تتعودين وتعرفين .
.
غسلت ايدها و وجهة . ورجعتها كعدتها بالسيارة اني اخذت مي وغسلت قبورهم . وكعدت شوية قريت الفاتحة وسورة يس و القدر . اجوي عمر و رياحين وهمة هم قرولهم . الباقين منزلو ورجعنة للسيارات .
.
صعدت وتحركنة توجهنة للمطعم . ادحج على ديلان صدك تعبت واصفرت . وكلشي مماكلة . بالله احنة تريكنة . وصلنة للمطعم . طلبنة اكل. واجبرتها تاكل . وشربتها عصير طبيعي شوية حلو . الحمد لله شوية رجعت روحها . صعدنة سياراتنة وتوجهنة للبيت . الطريق كلة هي كضتة نايمة . منامت البارحة واليوم تعبت . كلت احسن خل تنام . عفتها الى ان وصلنة للبيت .
.
.سيارة عمر .
______//
.
رياحين . يالة حبيبي راح اشتاقلك
.
عمر . الطلعة حلوة وياج ام السين . تسوين جو .. ولو ضجت شوية .
.
رياحين . حبيبي انتى احلى . بس ليش ضجت .
.
عمر . من هذا ابن عمج الغمة سراج .
.
رياحين . ترة ما اقبل تكول علية غمة . وثانيا شو هو الروحة كلها مرتين شفنا بيها . بالمطعم . ويم القبور . مال عمامي .
.
عمر . لا هاهيه انسي . يالة فوتي للبيت . .اريد اروح اسبح وانام ..
.
رياحين . ومتراسلني .
.
عمر .ابد ولا افتح الموبايل . الصبح اراسلج .
.
رياحين . يالة حبيبي تصبح على خير .
.
عمر . وانتي من اهلة .
.
______
.
دهام .
دخلت السيارة للكراج . وشلت ديلان نزلتها وقفلت السيارة وصعدت وهي نايمة حست شوية جلبت بقميصي . نزلتها على الفراش . وطلعتلها ملابس . غيرت ملابسها تبدل وهي مغمضة عيونها ونامت بدون حتى متحس .
.
اني اخذت ملابس وسبحت وطلعت مددت من التعب مادري شوكت نمت وشلون ..
ديلان .
مشت الايام واني مابين تعب الحمل والوحام ومابين الدراسة والامتحانات. وكل هذا دهام يحجي .
جان خايف علية لان تعب رغم هو يوديني ويرجعني
الاكل والفواكه والفيتامينات والحليب . كلة يجيبة ويوكف فوك راسي حتى اكل . وكل يومية يقيس ضغطي مرتين .
واذا عندة دوام يخابرني. عندج فلان حباية بهالوقت .لو خليتلج عصير بالثلاجة شربي هسة وميصدك بية. اذا ما اصور ويشوف . لو يكتبلي عوفي القراية كومي مددي شي ساعة ارتاحي .
جان باي طريقة يحاول يوفرلي الراحة . ومن يشوفني ضايجة يطلعني ويفرني ونتعشى برة .
مشت الايام وبدت فترة الامتحانات . وخلصت اول ٥ شهور من الحمل . كأنما جانت بالنسبة الي عذاب. لان وحام واتقيئ ودايخة. بالدوام جان مؤيد من يشوفني تعبانة . ينطيني اجازة. ومن يصير امتحان او تفوتني محاظرة . اروح يمة يعيدلي الشرح .
رغم كل هذا الاهتمام. جنت كل يوم والثاني متخربطة و واكعة والة مغذيات يالة ارجع اصحى .
صدك تعبت هالفترة مابين الدراسة والحمل . من غير النفسية متدمرة. لو اكعد بنص الليل اشبع بجي . ع شنو وليش مادري .
خلصت امتحانات بتعذيب . بالموت الاحمر . مؤيد يحجي اجليها السنة ودهام يحجي ويومية يصيح ويتعارك . انعل ابو الدراسة .
ما الومة اكول حقة جان خايف هم علية وهم ع الطفل . الى ان خلصت الامتحانات متت حرفياً. . وخطية هو جان حتى بدوامة ممرتاح. اكثر الايام يعوف الدوام ويجيني للكلية يشوفني خاف تعبانة . فتت بشهر السادس يالة تغير الوضع. خلصت من ضغط الدراسة. وخلصت من الوحام.
.
اجاني من دوامة مستعجل .
.
دهام . جاهزة لو بعدج .
.
ديلان . خلصت ماعندي شي .
.
دهام . يالة تعاي ننزل اني وياج .
.
ديلان .
جنت من انزل الدرج وهو موجود . يوكف كدامي . واني اسند روحي علية وانزل لان صراحة رغم ضعيفة وناعمة . بس بطني مو طبيعية كبيرة . وكأنما مو بشهر السادس كأنما شهر التاسع .
نزلت بهدوء اني ويا الدرج وصعدني بالسيارة .
.
_هاي سيارتك بعد ما اكدر اصعد بيها .
.
دهام . صار ابدلها لعيونج . تامرين أمر .
.
توجهنة للدكتورة. كالعادة احنة نفوت وحدنة . دخلنة عليها سلمنة وكعدنة .
.
الدكتورة . اي ديلان بشيرني شلونج .
.
ديلان . دكتورة. احس بعد ماعندي طاقة تحمل .
.
الدكتورة . بطنج بشهر الرابع مجانت هيج وبالخامس مجيتيني. . وصراحة اني شاكة بشي .
.
دهام . خير دكتورة خوماكو شي .
.
الدكتورة . لا تخاف . ماكو شي يخوف . بس احتمال ٧٠% ديلان بيها توأم .
.
ديلان . لا عزة دكتورة وين اكدر .
.
الدكتورة . ساعدها خل تصعد حتى اخذلها دوبلر ونشوف .
.
ديلان .
ساعدني دهام صعدت وكشفت عن بطني. واخذتلي دوبلر.
.
الدكتور . ماشاء الله .ماشاء الله
.
ديلان . اباوع على دهام فرحتة بعيونة ممصدك لو عندة جناح كان طار.
.
الدكتورة . تحبون تعرفون شنو نوع الجنين .
.
دهام . اكيد . شلون لعد . منتظر هاللحظة .
.
الدكتورة . راح يجيكم توأم ولد . وماشاء الله صحتهم كلش زينة. وحركتهم حلوة. تحسين بحركتهم .
.
دهام . اللهم صل على محمد وال محمد .
.بالله دكتورة تفززني الف مرة بالليل تحرك وتحرك . وانة كاعد انتظر ولي العهد شوكت يتحرك من اخلي ايدي على بطنها .
.
الدكتورة . حقها. اول فرحة .
راح اكتبلج على مثبت ابر. وشكد مجالج اريدج مرتاحة نفسياً ومعنوياً وجسدياً والنفسياً ٣ خطوط جواها . التغذية مهمة
.
دهام . رحم الله والديج دكتورة. .التغذية والراحة .
.
طلعنة من يم الدكتورة وكالعادة لازم نفتر واغيرلها جو واعشيها يالة نرجع . .
أنت تقرأ
مِن أينَ أنا وَ مِن أينَ أنتَ
Romanceفتاة سمعت أنين أوجاعها من حياة لم تنصفها. فتاة تسير على ما يسيرها به القدر . فتاة تعذبت بما يكفي قيدها المجتمع ونظرته . حكم عليها بالنفي لانها تربت على يد كان لها منها نصيب من الوجع . لتقع بيد من يملك وجهان . ملاكٌ وشيطان . فأي الوجوه ستلقى...