الفـصل الأول| الصـديق وقت الضيـق.
________كـكل صباح، نفـس الروتيـن...
استيقظت علـى صوت المنبـه المزعج و قد جهزت نفسـي فاليوم الدخول المدرسي و هذه السنة سأكون في السنة الثانيـة في الجامعة...
اسمي نيڨـين.... كيـم نيـڨين، عمري الآن 19 سنـة، اعيـش مع والداي في شقة صغيـرة في سيـول...
دائمـا ما يحدث مشاكـل بيني و بين والداي لانني لا اعمل و لا اساعدهـما في دفع الإيجـار.. رغم انني حاول ايجاد عمل و لكن حظـي قد تبـرى مني...
ليـس لدي اصدقاء... فأنـا من النوع الإنطوائـي و المنغلـق على نفـسه، أكره الاختلاط مع الآخريـن و اجدهم مقززيـن مع تصرفاتهم و ايضا المواضيـع التي تكلمون عنها...تجعلني استفرغ حقـا... حتى و إن كانت مواضيع عادية فهي ترفع ضغطي حقا و هذا منذ ان ولِدت.
.
- حبـا بالرب ابتعد عني.
قلـت بإنزعاج ابـعد ذلك المختـل عنـي، اسـم هذا المختل هو جيـون جايـك، مرح، اجتماعـي، ابتسامته لا تغيب عن وجهه و هذا عكـس شخصيتي تماما.
لقد كان اول لقاء بيننا في الثانويـة، تحديدا في السنة الاخيرة... لقد انقذني من عصابة متنمريـن و منذ ذلك اليوم اصبـح صديقي... و لكن عندما كبـر اصبح طائشـا و يقضـي اوقاته كثيرا مع الفتيات و هذا لا يعجبني أبدا، ليست غيرة و لكن..... لا اريده ان يكون مع فتاة غيري... أبدا.
- حسنـا حسنا سأبتعد يا اميرتي، المهم ان لا ارى وجهك الجميل هذا و هو غاضب.
ضربـت وجهي بكف يدي على حظـي هذا...
تعرفت على المعيـدين الذين سيدرسوننا هذه السـنة، و اخيرا...لحـسن حظـي كان معيد مادة الانجليزية قريبي و لكـن من بعيد، فهمتوا ما اقصده صحيح؟.
- سـأذهب لشراء شيء من الكافيتيريا ثم اعود حسنا؟ لا تتحركي من هنا.
اومأت لوجه البطيخة ذاك لاخرج هاتفـي و بدأت اتصفح مواقع التواصل الاجتماعي لأشتت تفكـيري...
بعـد ربـع ساعة او اكثـر عاد ابن جيـون و في يديه علبتين من العصير و كيسـا آخر.
- تفضلـي اميرتي.
- ان ناديتني بهذا اللقب مجددا سأقتلع عيناك من مكانهما، هل فهمت؟.
أنت تقرأ
عندمـا نقع في الحـب✓.
Fanfictionمـاذا سيحدث عندما يقع قاتل مأجور في حب طالبة جامعية مريضة نفسية تخشى الحب؟! جيون جـونغكوك كيم نـيڨــين