EP.24

3.8K 194 18
                                    

الفصل الرابع و العشرون| فـرد جديـد.
___________

بـلـا توقـف كنت اسيـر بهـدوء داخل هذا المـرحاض الـواسع، ابكـي و لكن غير مصدرة اي صوت لكي لا اوقظ ذلـك الأرنـب النائـم.

مـررت حدقتـاي على الخطوات سـريعا، ثـم نزلـتُ بحدقـتاي إلـى المكتـوب اسفلـهم و بدأت القراءة بصوت شبه مسموع

- خـط واحـد يعني لا حمـل... خط باللـون الـأحمر الفاتـح و آخر باللون الـأحمر القاتم يعنـي اشتبـاه وجود حمل، امـا خطـان باللـون الـأحمر القاتم فيعني ان النتيـجة مؤكـدة بوجود الحمـل.

رمـيت العلبـة بعيـدا عن نظـري و بدأت اصلـي بأن يكـونَ هنـاك جـزء من زوجـي داخلي و لـكي لا احبط اذا كان رحمـي فارغـا.

صـوت منبـه هاتفـي جعل من جسـدي ينتفض في مكانـه، لقـد مرت خمـس دقائـق بالفعل و هذا يعنـي ان النتيـجة قد ظهـرت على شاشـة الجهـاز...

- فـل تكن خطان انا ارجوك.

و قلـت و انا احمل الجهـاز بأنامـل مرتجفـة، فتحـت عينـاي ببطء شديد لانصدم مما رأيـته... خطـان باللون الـأحمر القاتم.

- أنـا حامـل!! يا الهـي انا لا اصدق ذلك.

بدأت بالصراخ بصمت و انا اكاد اموت من السـعادة، رميت تلـك العلبـة و حرصت ان لا يستطيع جيـون رؤيتهـا...

خبـأت الجهاز وسط ملابسـي و بعد ذلك و بثوان فقط فتـح جـونغكوك عينـاه تزامنا مع رنين المنبـه.

- صبـاح الخيـر لُـؤلؤتـي... أرى انـك استيقظتي قبلـي.

- صـباح النور حبيبي.

طبعت قبلـة على شفتيـه و انا في اقصى درجـات سعادتـي.

.....

7:30 a.m.

الجمـيع متجمـع الـآن حول طاولة الطعام و يتنـاولون فطور صبـاحهم في صمت حتى كسـرته أنـا.

- ان تحرك احد من مكانه فسوف اقتله.

قلت بسرعة و ركضـت الى غرفتي لأحضر جهاز كشف الحـمل الذي نسيته عند نزولـي

عندما عدت قد انهى الجميع طعامه و بقول جالسيـن لإنتظاري

- لـدي خبر لكم.... لا اعلم ان كان سعيدا ام سيـئا و لا يهم.

عندمـا نقع في الحـب✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن