EP.14

5.4K 249 19
                                    

الفـصل الرابع عشر| امتحـان.
____________

ابتلعـت ريقي بخوف و توتر شديدين و انا احدق بـ سـومين التي كادت ان توقف قلبي من الخوف

لاحظت انـها كانت نائمـة اعدتهـا الى غرفتها و عندما تأكدت انها قد نامـت... صعدت السلالـم بسرعة البرق إلى جيـون الذي لازال ينتظرنـي.

- ما الذي اخرك كل هذا الوقت نـيڨــين؟.

وقفت امامـه و انا احمل قارورة صغيرة الذي كان ينتظرها

AUTHOR POV:

مـدت له تلك القارورة الصغيرة التي تحتـوي علـى مزيل مساحيق التجميل و قَـد بـدأ بـ الفعلِ بسـكب القَليـل من ذلك السائل على قمَـاشة بيضَـاء و بدأ بمسـحِ آثـار القبـل التي كانت سببهـا تلك الفاتنَـة الواقفَـة بجانِـبه و تفرك اصـابع يديها و هي متوترة و لا تعلـمُ السبـب...

- لقـد انتهيـت.

قَـال تَزامنـا مع رمـيِه لتلك القـمَاشةِ في سلـة المهملات السوداء...

عاد كِلـاهُـما الى السرير و غطـوا في نوم عميـق و كل واحِـد منهما يحضـنُ الـأخر بقوة...

.

7:34 a.m.

فتحَت نـيڨــين عينـاها للتـفاجأ و تـجد نفـسها في غُرفـتِها، شَعـرت  ببعض الـألـم تزامنـا مع استيقَـاظِها!!

- أ هِـي دورَتـي الشهريـة؟.

سـألت نفسهَـا و هي تحاول النهـوض من سريرِهـا دون ان تتَسـبب في المـزيد منَ الـالم فـرحمهـا يتمـزقُ من الألـم

أطلقـت سلسلة تـأوهات بعدهـا ركضَـت إلى الحـمام

.....

- نـيڨــين هل استيقَظتـي؟.

قـال جايـك و هو يطرق الـباب فَـ لـَم يأتِـه الرد من نـيڨــين التي تكادُ تـموت من الـألم...

- مـا الـذي تفعلُـه هناك جايـك؟ ستتأخـر على الجامعـة.

خرج جـونغكوك من العدم ما سبب انتفـاض جايك رعبا من مـكانه.

- نـيڨــين لم تستيقظ بعد... سوف تتأخـر و لدينا امتحان تقييـمِي اليـوم!!.

نبـس جايـك بنبرة متوتـرة فـهو يـكاد يَمـوت رعبـا و خوفا لانـه واقف امَـام جيون جـونغكوك، نعم... انه اخُـوه الغير شقيـق و لكنه يخـاف منهُ اكثـر من امِـه.

عندمـا نقع في الحـب✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن