EP.27

3.6K 190 13
                                    

الفصل السابع و العشرون| الغير متوقع.
____________

AUTHOR POV:
كـامــدن - لــندن

- هـيا لـنكمل مـا بدأنـاه.

صدر ذلك الصوت الانثوي بمجرد دخول جونغـكوك الى تلك الغرفه المظلمه.

قالت تلك المراه العشرينيه وهي تضع قدما فوق الاخرى وفي يدها كاس من النبيذ الاحمر الفاخر.

- ذكريني... اغتصـبك عدة مرات، صحيح؟.

اومات له دون حرف ثم وجه لكمه قويه جدا على وجه ذلك الرجل الخمسيني الذي كان يجلس على كرسي خشبي و هو مقيد.

اخرج جـونغـكوك من جيبـه خنجره الفـضي وكاد ان يغرسه في عنقه الا ان صرخه تلك المراه اوقفته

- لـا... لا تقتلـه الأن، عذبه اكثر.

التفـت اليهـا جــونغـكوك قائلا

- لقـد دفعـت اربـعة فقط... عليك بالكثير.

- حسـنا... سـأزيد عشرة.

تنهـد جــونغـكوك بقلة حيلـة ليتـجه نحو الخـزانة السوداء القابعة في زاويه الغرفه واخرج منها مسدسا يبدو من شكلي انه اخر طراز وبدا يطلق الرصاصات العشوائيه على ذراعي الرجل وافخاره تحت صراخه المعبر عن المه.

هذا ما يقارب الربع ساعه فقط غرز جــونغـكوك فنجره الفضيه في عنق ذلك السافل فتناثر في الدماء في كل مكان مرفقه بقهقهه تلك العشرينيه وهي تحدق بزوجها وهو يموت ابشع موتة.

- سررت بالتعاون معك يا سيد جيون.

ماده تلك العشرينيه يدها مصافحتنا القاتله ولكنه استقبلها بالتجاهل وهو يمسح وينظف خنجره من الدماء الوسخَـة.

......

السـابـعة صـباحا:

- يـخوننـي؟... رائـع.

قالت نـيڨـين بإبتسـامة منكسـرة و هي داخـل حوض الميـاه الفاترة.

مرت ساعه... ساعتان منذ فطور الصباح ولم تـنزل نـيڨـين بعد من غرفـتها ما سبب استغراب الجميـع خصوصـا جايـك... فهو لم يذهـب للجامعة حتى يتطمئن قلبه عليها.

- نـيڨـين هل انت بِداخل؟.

قال بنبره قلقـة و هو يترقب ردها و لكن... لا جدوى.

عندمـا نقع في الحـب✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن