EP.02

9K 400 100
                                    

الفـصل الثاني| صـاحب الندبـة.
__________

اتسعـت ابتسـامتي تدريجيا و انا اتخيل نفسي في قصـر جيـون... يا الهـي هذا حلـم، انا اقسـم.

غادرت المكان رفقة جايك الشي سعيدا جدا و هو سأخذني لمنزل عائلته... ركبت السيارة في المقعد الامامي و هي بجانبي ليتحدث و هو يوقظ محرك السيارة.


- اولا و قبل أن نذهب الى منزلك الجديد، علينا ان نشتري لك ملابس و كل مستلزماتك التي تحتاجينها.

ابتسمت بإمتنان له لاردف

- حسـنا.

قضيـنا ثلاث ساعات و نحن نتسوق، اشتريت ملابس كثيرة و احذية و كل شيء كنت اريده... اشترى لي جايك حاسوبا جديدا و هاتفا ايضا، لم اجد كلمة اصف بها مدى سعادتي لانني حظيت بصديق مثله...

.

01:45 a.m.

- هذا منزلك!!!

قلت و انا مندهشة من المنظر الذي اراه... كان قصـرا اكبر من حيّـنا الذي كنت اقطن فيـه...

تكلف الخدم بنقل الاغراض التي اشتريتها رفقة جايك الى غرفتي.

دخلنا القصر مع انحنائات الخدم لجايك و لأول مرة اراه بهذه الكاريزما...

- من هنـا يا اميرتـي.

قال جايك و هو ينحني لي كالأمراء ما جعل مني اسير بخطوات سريعة لأتفاداه... قلت لكم انه مختـل.

في نهايـة ذلك الممـر قابلتني قاعة كبيرة جدا مجهزة بأثاث معاصر و تلفاز كبير جدا و مدفأة كبيرة و الكثير من الاشياء التي لفتت نظـري...

- سأعرفك بعائلتـي الصغيرة...

قال و هو يؤشـر بيده للأمام حيث كان واقفا هنـاك رجلين و امرأتين احداهما شابة و الاخرى عجـوز.

- هـذه امـي، السيدة جيـون...

انحنيت 90 درجـة لها احتراما بالتأكيد..

- يسرنـي مقابلتك يا آنسـة كيـم... دائما يتحدث جايك عنك ما جعلني اود مقابلتـك.

ابتسمت بإمتنان و نظرت لجايك بنظرة مميتـة.

- الشرف كلـه لي سيدتي.

عندمـا نقع في الحـب✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن