EP.23

3.9K 186 9
                                    

الفـصل الثـالث و العشرون| مـن الليلة الـأولـى.
_____________

مـر شـهر بالضبط من زفافهـما...

قضى الزوجـا شهر العسل في إسبانيا و هذه كانت رغبة نـيڨــين... عادا في الاسبوع الثانـي بسبب عمل جـونغكوك المهـم و الذي لم يستطع تأجيـله أبدا...

و حـد الـآن لم يتشاجر الزوجان و لا مرة و هذا يدل على حبهم لبعضهم البعـض.. كما ان الجميع يدعم حمـل نـيڨــين و لاداعي لتأجيـل قدوم حفيد للعائلتيـن...

و ايضا هي اتفقت مع جـونغكوك انها لا تريد اكمال دراستهـا و إن بمستـواها تستطيع ان تعمل متـرجمة في احد الشركات... و بالصدفة قد كانت هذه الشركة هي الخاصة بحمـاتها ميـيون.

- عزيـزتي... لقد دعـاني صديقي الى حفلة خطوبته... هل تريدين مرافقتي يا زوجتي؟.

- و ماذا؟ أ تظن انني لن آتي مثلـا؟! في احلامك يا ابن جيون... رجلي على رجلـك.

لقـد اصبحت مزاجيـة جدا...!

اتجـه لها و لف ذراعيه حول خصرها من الخلف يضع ذقنـه على كتفيها يستنشق عبيـرها الذي يفقده صوابـه.

- لم اقل شيئـا يا معذبة فؤادي... و اضافة الى ذلك انا متأكد ترليـون بالمئـة انك سترافقينني.

وضعت ما بيدها و استدارت لِـ يقابـل وجهها خاصته، امسكت بوجنتاه الطرية و بدأت باللعب بهما كالأطفـال

- متـى سيكون الحفل يا كعكتـي؟!.

سألته بنبـرة هادئـة و هو رد عليها قائـلـا

- الليـلة...

......

NIVIN POV:

8:34 p.m.

وصلـنا لحفل الخطوبـة ذاك و قد كان المكان تقريبا ممتلئًـا بالنساء و اللواتـي يرتدين ملابـس فاضحة...جدا، ما جعلني اشتعل غضب و غيرة على زوجي الذي بدأ بمسح المكان بعينـاه لتحديد مكان شخص ما...

- مرحبـا ماركـوس.

قال زوجي محتضنا احدهـم و يبدو لي انه
صديقه او ما شابـه...!

- هـذه زوجتـي جيـون نـيڨــين.

يا الهي لقبه و اسمي في جملة واحدة!!! و بصوته، يا ناس ساعدوني اكاد افقد وعيي...

عندمـا نقع في الحـب✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن