EP.08

6.7K 313 21
                                    

الفصل الثامن| حقيقـته.
_________

زممت شفتاي امثل التفكيـر ثم قلت

- دعني افكر في الامر قليلا... متى تقلع الطائرة؟.

- لن نذهب في طائرة عادية بل بطائرتي الخاصة، يعني أن اي وقت يناسبك سوف نقلع به.

اممم... اذهب معه و يعود لعاده القديمة في شتمي؟!!! ام يعترف لي بحبه و نصبح عشيقين و تبتسم لي الحياة؟!!!!

- حسنا.... اي غبية سترفض عرضك هذا؟ ليس انا بالتأكيد، سأجهز حقيبتي و عندما اكون جاهزة سأخبرك، حسنا؟.

- انتظرك... الان اخرجي.

.

AUTHOR POV:

THE NEXT DAY
9:34 a.m.

- جايك ايها الاحمق ماذا تفعل؟.

قالت بإنزعاج بينما ذلك السافل لازال يلعب بذراعها التي شفيت فاليوم هو موعدها مع الطبيب و لقد نزعت تلك الجبيرة القبيحة.

- و اخيرا عادت نيڨين بذراعين.

ضربتـه ضربة قوية على ذراعه لكي يتوقف عن التصرف بطفولية فجميع من بالمشفـى يوجهون انظارهم نحوهمـا.

- اذن ستسافرين مع جـونغكوك؟.

اومـأت برأسها و شبه ابتسامة رسمت على ثغـرها عندما تذكرت ليلة امس.

- اتمنى ان تعودي قطعة واحدة فـ جـونغكوك عصبي جدا و إن خالفت قوانينه فلا تنصدمي عندما تريـن نفسك في الآخرة.

عصبي جدا؟ هذا يناقض تماما ما رأته البارحة منه، قبل و عناق!!!

- سأحـاول ان لا ازعجه و ابقى في مكان مبتعدة عنه.

هي تكذب و هو يعلم ذلك، هو يعلم ان شقيقه شهواني و انه لا يستطيع ترك فتاة جميلة مثل نيڨين بدون ان يتحرش بها او حتى يمارس الحب معها...

.

عدا للمنزل معا و قد جهـزت نيڨين جميع اغراضها فهذه تكون اول رحلـة لها و انها و لاول مرة ستركب طائرة لذلك هي في اقصى سعادتهـا بسببه.

- انا جاهزة الآن، سأذهب و اتفقد ذلك الوغد.

نزلـت السـلالم بسرعة البرق، اعطت حقيبتها للخادمة و وضعتها في السيارة اما هي فقد توجهت لـمكتبه لتخبره بأنها جاهزة و متحمسة جدا لهذه الرحلة.

عندمـا نقع في الحـب✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن