EP.04

7.7K 363 71
                                    

الفصل الرابع| مريض نفسي.
__________

- ماذا تقصدين سومين؟.

توتري كـان باديا في وجهي ما جعلها تتحقق من شكوكهـا.

- اردت ان اتدرب في الحديقة في الامس و لكنني صدمت عندما وجدتك هناك و اخي بجانبك... ظننت ان هناك شيء يحدث بينكما.... لم تكن نيتي التصنت و لكنني اعجبت بشخصيتك جدا نيڨيـن، ظننتك من اولئك الفتيات اللواتي يستسلمن لاخي...انه اخـي و اعرفه اشد المعرفة، هو و كل يوم تكون لديه عاهرة، يقضي معها الليل و بعدها تذهب و لا يضع فلسا واحدا لانهم يريدون ذلك بإرادتهم...

منذ ان رأيته علمت ذلك... السفل و الفجور بادٍ على وجهه حتى و ان لم يظهر ذلك.

- لم اكن اريد اخبار احد و لكن بما انك رأيتِ ذلك فسأتكلـم براحة...

توسعت عيناها بحماس و هي تنتظر مني الحديث

- شقيقك وسيم جدا و... مثير ايضا، و لكنني و بسبب الموقف الذي حدث بيني و بينه اريد ان اكسر غروره هذا.

- ماذا حدث بينكم؟.

أ اخبرها و يبقى سرا بيننا؟ ام ستفضحني عند شقيقها و سوف يطردني؟!!!!

- بالخطأ دخلت مكتبه و قال عني بأنني عاهرة احاول اغوائه و اشياء من هذا القبيل....

- لست الوحيدة... فصديقتي ايضا حدث معها نفس الموقف، طرقت الباب و ادخلها الحراس بما انهم يعرفونها... هو كان في الحديقة و حذرها من المجيء و الحوم حوله كالعاهرة و يظن انها تريد اغوائه... اخي مختل عقليـا و يظن نفسه محور الكون.

اقتربت مني و همست بصوت يكاد يسمع

- هو مريـض نفسي.

- شككت في ذلك منذ اول ثانيـة قابلتها به.

استقامت سومـين من مكانها و جلست على الارض تنزع حذاء الباليـه.

- انصـحك بالابتعاد عنه و تجنبه... هو متحرش جنسي و سيأذيك، من صديقة لصديقتها، اخي خطيـر جدا عليك نيڨيـن، ارجوك ان تبتعدي عنه فبذلك قد تكونين ابتعدتي عن هموم الدنيـا كلها.

عندمـا نقع في الحـب✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن