الفصل التاسع| ماضٍ اسـود.
تـوسعت عينـاها غير مصدقة ما يقولـه جايـك.
- لا تنصدمي هكذا... اعني بكلامي ان جـونغكوك يكون اخي من ابـي، ليس لنا ام واحدة، السيدة جيـون تكون والدتـي و زوجة اب جـونغكوك.
لم تنصدم نيڨين هذه المـرة فلقد شهدت تصرفـات جـونغكوك مع السيـدة جيون.
- فـي الماضي، كان والد جـونغكوك شخصا فقيرا جدا يصرف على عائلته الصغيرة من عمله و الذي كـان القتل، جـونغكوك كان في السابعة من عمره عندمـا قتلـت والدته من طرف رئيـس والده... اعلم ان القصة معقدة و لكـن ركزي فقط.
جايـك يسرد القصة و نـيڨين توقف عقلها عن العمل منذ اول كلمة.
-تزوج ابي من امي و انجبا ريـون و سوميـن... في احـد الايام السوداء قرر والد جـونغكوك الانتقـام من رئيسه و لكن خطته كشفت.... فأمـر الرئيس والد جـونغكوك ان يقتل نفسه بنفسه و الا ستقتل جـونغكوك الصغير، و بالتأكيـد والدي رفض ذلك و قتل نفسـه فقط ليحمي جـونغكوك الذي في ذلك الوقت كان عمره 16 سنـة...
بدأت الدمـوع تنساب من عينـا نيڨين و تأثرت كثيرا بسبب تضحيـة السيد جيون بنفسه لاجل طفله
- و بعدها اخذ ذلك الشرير جـونغكوك و رباه على القتل و سفح الدماء و جعل قلبـه متحجرا جدا... بـعد سنين عاد جـونغكوك للمنزل و الذي لم يتعرف منا احد عليه، فلقد تغيرت ملامحـه جدا و اصبحت مثل شهـر ديسمبر.
هل تظنون ان نيڨين ستعود لجونغكوك بعد ان سمعت حكايته؟ بالتأكيـد لا.
- مهلا... بما ان والدك قد توفي بعد انجـاب ريون و سـومين، متى جئت انت الى الحياة؟.
قهقه جايـك بصخب على تعابير وجه نيڨين المضحكة.
- بعد ان توفي والدي بشهر علمت امي انها حامل بي.
- اوه هكذا اذن...شكـرا على قصة ما قبل النوم جايـك الآن اخرج من غرفتـي و الا قتلتك.
خـرج جايـك من غرفـة نيڨين و هو يشعر بالخوف من اخيه الاكبر، جـونغكوك سوف يقتلـه لا محالة.
.
- انا اخاطـر بحياتي و انا في هذا المنـزل.
أنت تقرأ
عندمـا نقع في الحـب✓.
Fanfictionمـاذا سيحدث عندما يقع قاتل مأجور في حب طالبة جامعية مريضة نفسية تخشى الحب؟! جيون جـونغكوك كيم نـيڨــين