الفصل الأخير| مِـثـالي.
________بعد ثلاثـة اشهر
بينمـا كانت سـومين ترتب غرفتها بعد ان استيقظت... انتفض جسدها بذعـر عندما فتح باب غرفتها لتدخل نـيڨــين و هي تبكي!
- ماذا هناك نـ....
- لقد وجدت طريقة... يا الهي لا اصدق ذلك!!.
قالت نـيڨــين بسعادة بالغة لتركض لها سـومين لتستفسر الامر و من ثم نطقت نـيڨــين بصوت عالٍ جدا
- لقد وجدت طريقة لكي يستعيد جايـك سمعه!!.
تصنمت سـومين مكانها بعدم تصديق لتضحك بسخرية على كلام نـيڨــين الشي لن يصدقه احد!!
- مستحيل يا نـيڨــين ان يحدث ذلك...
- اصمتي... لقد تواصلت مع امهر طبيب في ايطاليا و وافق على ذلك مقابل مبلغ مالي كبير و... المهم ان جايـك سيسترجع سمعه.
قالت نـيڨــين بسعادة بالغة و هي تبكي من الفرحة لتحضنها سـومين و هما يكادان يموتان من السعادة.
- ارجوكِ لا تخبريه... انا و انت و جـونغكوك فقط من نعلم بذلك، اريد ان افاجأه.
اومأت لها سـومين بإبتسامة عريضة معبرة عن مدى سعادتها بهذا الخبر...
.....
الخامِـس عَـشر من سبـتمبـر
كانت نـيڨــين و سـومين و جـونغكوك و رِيـون و زوجته و تـايهيـونـغ و السيدة مييون و لين مجتمعين في تلك القاعة الكبيرة و يتبادلون اطراف الحديث و الذي كان يدور حول جايـك الذي كان في غرفة العمليـات...
- ان حدث شيء لزوجي سأقتلكِ!.
نبست لين مازحة لتقلب الاخرى عيناها بضجر قائلة
- ماذا سيحدث له مثلا؟!.
- اصمتا كلاكما.
قال جـونغكوك و رِيـون متزامنين ليحدق كلاهما بآخر و يقاطع ذلك صوت طرق الباب ليتجه الجميع الى الباب دفعة واحدة ما سبب اصطدامهم ببعض و ينفجروا بالضحك...
تركتهم نـيڨــين لتركض و تصل للباب قبلهم و تفتحهم لتظهر هيئة الطبيب لتتجه جميع الانظار نحوه..
- هل نجحت العملية؟ هل عاد لِـ جايـك سمعه؟...
- مبروك... لقد نجحت العملية و-
أنت تقرأ
عندمـا نقع في الحـب✓.
Fanfictionمـاذا سيحدث عندما يقع قاتل مأجور في حب طالبة جامعية مريضة نفسية تخشى الحب؟! جيون جـونغكوك كيم نـيڨــين