الفصل السادس| مميزة.
_________- ما الذي يحدث بينك و بين جايـك؟ هل كنت انت السبب في هذا؟.
افلت ذراعه من يدي بوحشيـة و غادر دون ان يجيب عن سؤالـي ما جعل مني مصدومه بعض الشيء من تصرفـه هذا.
- جونغكوك!!! هل انت السبب؟.
قلـت بصراخ و هو اكتفـئ برفع اصبعه الاوسط! ماهذه الاخلاق يا هذا؟ أ لم تربيك امك!!؟
عدت الـى الداخل و قد قال الطبيب ان بإمكان جايـك العودة للمنزل و لكن يجب أن لا يفعل شيئا و إن يبقى في غرفته و يرتاح
ماذا فعل اصلا لكي يرتاح؟!
لا يهم.... المهم صحة هذا الوغـد.عدنـا الى المنـزل و قد كان الوضع هادئا كالمعتاد، لم تكن السيدة جيون هناك بل سافرت الى روسيا بسبب عملها الذي اجهلـه...
اخذت جايـك الى غرفته و خرجت بعدها مباشرة لأن ريـون ذاك كان يريد التحدث لأخيـه.
.
The next day
11:34 a.m.بـعد نصف ساعة تقريبا يجب علي الذهاب لمكتب جونغكوك كما امرني صباح اليـوم...
لا اعلم السبب و لكنني متشوقة لرؤيته.... بالطبع ليس لانني اشتقت اليه بلأنني اريد استفزازه بالجمل التي تدربـت عليها قبل قليل.
- هـذه مزهريـة امي المفضلة، ان انكسرت فسوف يدفن الفاعل.
قالـت سومين و هي تؤشر على احد المزهريات المزخرفة بدقة فوق رف خشبـي.
- هل يمكنني حملها؟.
قلت بنبرة لطيفة جدا لسومين لكي تجعلني احملها لانها لم تكن ثقيلة و بذلك استطيع حملها بيد واحدة.
- زخرفتها جميلة جدا.
قلت بانبهار و دهشة و انا احدق بتلك المزهرية الجميلة.
- بـوو!!!
- اللعنـة.
قلت بصراخ و انـا افلت المزهرية لتصبح قطعـا صغيرة منتشرة على الارضية!!!!
- جايك اللعنة عليك.
تراجع جايـك للخلف بعد ان اخافني و هو يضع كف يده على فمه من الصدمة.
- آه~ اصبعي.
قلت و انا اضم اصبعي السبابة بعد ان جرحته بينما احاول جمع ذلك الفتات.
أنت تقرأ
عندمـا نقع في الحـب✓.
Fanfictionمـاذا سيحدث عندما يقع قاتل مأجور في حب طالبة جامعية مريضة نفسية تخشى الحب؟! جيون جـونغكوك كيم نـيڨــين