الفصل الثامن و الثلاثون| غيرها!!.
____________كـانت ملقاة على الارض اثر صفع زوجها لها و هي لم تخرج من صدمتها بعد... يطلقها!!!
كانت جملته تعاد في ذهنها مرارا و تكرارا و لا تستطيع تصديق ما قاله لها
هو سيتركها! هي كانت تعلم ذلك... هي تعلم انه لا يحبها و قد كان يوهمها بحبه لها فقط، بعد ان انجبت طفلته سيتركها و يطلقها!!
كان ذلك اسوأ كوابيسها!!
جـونغكوك يطلقها؟! هي لا تستطيع العيش بدونه.... هو حياتها و روحها و كل شيء بالنسبة لها.
دخل رِيـون الغرفة ليشهق بصدمة من منظرها و هي مرمية على الارض...
- نـيڨــين... ما الذي حدث لك يا زوجة اخي؟.
سألها بصوت مرتجف و هي اكتفت فقط بالصمت و التحديق باللاشيء...
ركض لها و حملها ليعيدها لسريرها و
هو لم ينطق حرفا واحدًا بعدها- اين هو؟.
سألت نـيڨــين بصوت هادئ ليجيبها رِيـون و هو يعدل سريرها
- اخذ روزان الى الحضانة لتقوم برعايتها حال يعود... و يأخـ...ذها.
همهمت له نـيڨــين بتفهم ليعقد حاجباه لصدمة نتيجة برودها و لا مبالاتها...
- اخبرني انه سيطلقني... رِيـون ارجوك اسدي لي خدمة.
اومأ لها رِيـون لتـباشر في الحديث
- اخبره انني احبه و احب روزان ايضا و احبك انت ايضا و جايـك و سـومين و مييون و امي و ابي... اخبره انني اهواه و اعشقه... اخبره انني متيمة به و لا روح لي بغيابه.
عقد رِيـون حاجباه بإستغراب...
- ماذا تقصدين نـيڨــين؟!.
تنهدت نـيڨــين و هي تنهض من مكانها بصعوبة قائلة...
- ان اخبروك اين هي قل في الحمام! حسنا؟!.
- هل اساعدك نـيڨــين؟.
نفت له لتقوم من مكانها خارج غرفتها المخصصة... مشت بخطوات بطيئة جدا بسبب ألمها في ذلك الرواق و الاعين مسلّطة عليها و على ثيابها الخفيفة التي تظهر حلمتها و تفاصيل جسدها تقريبا فهي لا ترتدي شيئا اسفل ذلك الزي الازرق الخاص بالمستشفى...
أنت تقرأ
عندمـا نقع في الحـب✓.
Fanfictionمـاذا سيحدث عندما يقع قاتل مأجور في حب طالبة جامعية مريضة نفسية تخشى الحب؟! جيون جـونغكوك كيم نـيڨــين