الفصل الثالث عشر| قبـلـات.
_________مـرت دقيقة واحدة و كأنها دهر... لا اعلم كيف ارفضه بطريقة لطيفة!!!
قبل اربعة ايام كان قضيب شقيقك في رحمي و الآن تطلب مني مواعدتك؟!!!
- جايك... لا اعلم كيف سأقول لك ذلك و لكن....
- لا تجيبيني اليوم... يأعطيك مهلة اسبوع نـيڨــين؟ فكري جيدا في عرضي هذا بعدما اخبريني بقرارك، و ايضا ضعي في بالك انه ان رفضتني فسنبقى اصدقاء...
أمنيتي في هذه اللحظة هي ان تنشق الارض و تبلعني...حالا!!
- جايك... ألف فتاة تتمناك، أنت و انا!! مستحيل فأنا اعتبرك و اعاملك مثل اخي الذي لم تنجبه امي، انا لا افكر في الزواج الآن و لا حتى بالمواعـدة... اريد اكمـال دراستي و الاستمتاع في حياتـي، لا اريد ان اقيـد بالزواج فانه لدي فكرة سيئة جدا عليه.
طأطأ رأسه بحزن و عاد خطوات للخلف مغادرا و لكنني حضنته بسرعة ما جعل من يتوقف عن السير...
- أنا لا ارفضك جايـك... من الغبية التي ترفض فتى بمثل روعتك؟ بالتأكيد ليست تلك الغبية و لكنني لست مستعدة أبدا للدخول في علاقة كهذه و خصوصا معك انت...
بادلني العنـاق و وضع ذقنه على كتفي
- تخيل فقط جايك... تواعدنا و تزوجنا، مستحيل أن امارس الجنس معك ايها الغبي، انا متأكدة ان قضيبك الصغير لن يمتعني أبدا...
قلت كلامي بجرأة لا ادري من اين اتيت بها!!! صوت قهقهته جعلني ابتسم لانني جعلته سعيدا...
- معك حق... لا استطيع حتى تخيل انني اضاجعك...
ضربته بقوة على معدتـه ما جعله يتأوه بألم ممزوج بقهقهته
- لقد قلنا الفاظ قذرة بما فيه الكفايـة... الآن اعدني الى المنزل فغدا امتحان و لم ادرس شيئا ايها الأحمـق.
.
اعـادني جايـك الى قصر و قد وصلنا في حلول الساعة الثامنـة ليلا... لقد كانت سومين موجودة!!! عانقتها بقوة بقدري اشتياقي لها، اخبرتني ان حبيبهـا يريد ان يتقدم لهـا و لكنه خائف من جـونغكوك... و اخبرتني ايضا انها فازت بجائزة ثمينة في مسابقة بالـيه و اخبرتني عن اشياء كثيرة...
الساعة الآن الحادية عشر ليلا... اتجهت إلـى غرفتـي، غيرت ملابسي الى منامة شتوية زرقاء اللون تزينها حيتان لطيفة جدا...
أنت تقرأ
عندمـا نقع في الحـب✓.
Fanfictionمـاذا سيحدث عندما يقع قاتل مأجور في حب طالبة جامعية مريضة نفسية تخشى الحب؟! جيون جـونغكوك كيم نـيڨــين