الفصل العاشر| لوحدهـما.
________AFTER ONE DAY:
6:34 p.m.يجلـس على الأريكـة حاملا كتابـا بس يديـه يتكلـم عن الفضاء و العوالم الذي اكتشفت حديثا فهـو مهووس بالفضاء و جميع الاشياء الغير متعلقة بالكرة الارضيـة...
وضع ذلك الكتاب يزفر الهواء بانزعـاج بسبب صراخ تلك المسكينـة فعلـر الأرجح قد استيقظت.
- أيـن انا؟ جـونغكوك اللعنة عليك ايها الوحش.
- هل يمكنك خفض صوتك قليلا ايتها الصغيرة؟ تكاد طبلة اذني تمزق بسببك...
اتجهت اليه بخطوات سريعة و وضعت على خده صفعـة قوية جعلته يمسك وجهه و بألم طفيف.
- أيها الـوغد... ما الذي تفعله بي؟ ألا تفهم انني اكرهك، انا لا اطيقك؟ لماذا تريد جعلي اكره هذه الحياة؟.
- حتى عندما تكونين غاضبة تجعلين قلبي يذوب.
رفعت حاجباها و فتحت فمها بصدمـة من كلامه هذا... إلا اي مرحلة يصل بروده هذا؟!!!
- ماذا اتحبنـي؟! واو...رائع تطور مذهل سيد جيون جـونغكوك!! من الاهانة الى الحب، ا تعلم انك تبهرني في كل ثانية اكون معك فيها!!
- نعـم أحبـك... أ هذا عيب؟.
في تلك اللحظة حدث خلل في مشاعر نـيڨــين، سعـادة... خوف، فراشات في بطنها، لا تعلم ما المشاعر التي عليها ان تظهرها له...
ركضـت الى ذلك الحائط الزجاجـي تطل على المحيط... و ليس بحرا او نهر
- لو كنت حقا تحبنـي لما احضرتني إلى هذا المكان...
- اصمتـي يا صاحبة المؤخـرة الصغيرة و الا رميت من هنا.
ابتلـعت ريقهـا بخوف و قلق ليـس من تهديده... بل من المشـهد الذي للتو لاحظتـه
- جـونغكوك.
قالـت بذعـر و هو رد بهمهمة رجولية... ليس الوقت لجعل قلبها يذوب!!!!
- ما هذا المكـان؟.
سألـت و تتراجع للخلف حتى التصقت بصدره العريض.
أنت تقرأ
عندمـا نقع في الحـب✓.
Fanfictionمـاذا سيحدث عندما يقع قاتل مأجور في حب طالبة جامعية مريضة نفسية تخشى الحب؟! جيون جـونغكوك كيم نـيڨــين