EP.03

7.9K 381 113
                                    

الفـصل الثالث| لا اهـتم لأمرك.
_________

اتسعت حدقتاي بصدمة كبيرة.... هل رآنـي؟!! ستكون نهايتـي حتما.

- انا؟ في مكتب شقيقك؟ لربما تتخيل
فحسب عزيزي جايك....

- انا متأكد انها أنتِ.

ابتلعت ريقي بتوتر و خوف شديدين... لا يمكن أن يرانا، هكذا سيأخذ فكرة سيئة عني و انا حتما لا اريد ذلك.

- ما الذي جعلك تتأكد من انها انا؟ لربما
كانت شقيقتك سوميـن.

- سومين لا ترتدي جبيرة يا ذكيـة.

لقد كشفـت.... ان قلت له الحقيقة ماذا سيحدث مثلا؟ اموت؟ يموت جايك؟ لا ضرر....

- حسـنا... في الحقيقة لقد شعرت بعطش و جوع شديدين لذلك نزلت للاسفل و قد كانت وجهتـي المطبخ و لكن بسببك انت ايها الوغد الحقيـر لم ترني القصر و لذلك دخلت لمكتب شقيقـك بالخطأ يا احمق.

تنهد بعمـق ما جعلني استغرب.

- لا بأس المهم انك سليمة و لم يحدث لك شيء، السنة التي مضت دخلت احد الخادمات لمكتبه دون طرق الباب...

- و ماذا حدث؟.

قلـت بتساؤل و جايـك ابتلع ريقه و هو يمثل الخوف.

- لقـد حرق يدها.

شهقـت بصدمة و انا ارجع يدي للخلف... هل كان مصير يدي الحرق مثل الخادمة المسكينة التي لم تطرق الباب.

.

انهينـا محاضراتنا جميـعًا و عدنا للمنزل مباشرة فاليوم سيكون اجتماع عائلـة جيـون على حسب ما اخبرني جايـك و يجب عليه العودة مبكرا.

وصلنا للقصر في مدة زمنية قصيرة، غيرت ما كنت ارتديه الى فستان ابيض تزينه قلوب سوداء لطيفة، طُرقَ الباب عنيف جعلني انتفض من مكانـي موعوبة.

- تـ... تفضل.

قلت بعلثمة ليفتح الباب و يظهـر جايـك و من ورائـه سوميـن.

- يا الهي لقد افزعتني جايـك... لماذا طرقت الباب هكذا!!.

- ليـس انا بل هذه العفريتـة.

عندمـا نقع في الحـب✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن