أهلاً رفاق، أعدت نشر الروايه بعد ما حذفتها قبل بسبب فقدان شغفي لكن الحمد لله شغفي رجع ورجعت كتبت بارتات أخرىٰ و أحداث حلوه.
الروايه احبها جداً و أتمنىٰ تحبوها وتدعموها 🖤.
-
نبدأ..
رسائلٌ مزعجة وكلامٌ كثير، المجموعة تعمّها الفوضى ما الذي يجري؟
كل ما هنالك جنرالٌ كوري جنوبي ذو سمعة جيدة وشهير جداً .. أعزب، مُتکبر، شخصيته أبرد من جليد القطب الجنوبي، مُتسلط ومن المستحيل أن ينظر لإحداهن خارج إطار عمله.
هذا الجنرال سوف يزور الكلّية العسكرية خاصتنا في جولة إستطلاعية اليوم.
هذا ما ذكرته عضوات المجموعة في تطبيق الأنستقرام، إنهن يُثرثرن كثيراً منذ أن نُشر الخبر بالأمس.
وكأن يوليوس قيصر قادم.
رفعتُ رأسي عن شاشة جوالي وجِلتُ بأنظاري حولي لأجد أغلب الطالبات منشغلات بشيءٍ ما، إما يلتقطن الصور أو يُدردشن في ذات المجموعة بالهُراء والمديح المُبتذل أو يتبرجن سراً؟
تبرّج؟! هل نسين أن التبرّج في هذه الكلية ممنوع؟
أوه أعتقد عرفتُ لمَ يضعن مستحضرات التجميل.. لأجل قيصر كوريا هه.
سخرتُ بداخلي ووضعتُ جوالي على سطح الستول خاصتي (كرسي متصلة به قطعة خشبية تبدو كمكتب صغير).
إستقمتُ لأذهب للنافذة وأقف عندها أراجع بأفكاري الإستفسار الذي باغتني.
كوري جنوبي همم... لمَ قد يزور الكلية جنرالاً من بلدٍ آخر مجدداً وليس من بلادنا؟ هل سيحدث كما حدث في العام الماضي؟
هل ساوركم الفضول قليلاً لمعرفة ما حدث؟ متأكدة من ذلك.
في العام الماضي زار الكلية جنرالاً روسي وزيارته كانت مخصصة لطالبات المرحلة الأخيرة، هذه الكلية خاصةٌ بالفتيات فحسب.
لا أحد يعلم ما الذي حدث بعدها سوىٰ أنه بعد تخرجهن تم نقل الخريجات
جميعهن إلى روسيا وتم ضمّهن للجيش الروسي.
هل سيقوم هذا الجنرال بضمّنا للجيش الكوري الجنوبي لكوننا في المرحلة الأخيرة؟ كلا رجاءً إلا بلاد العنصرية تلك.
لا أقصد الإهانة لكن الحقيقة تُقال، تلك البلاد معظم أُناسها عُنصريون وأوغاد لأقصىٰ درجة، لا أعلم لمَ فتيات كليتي مهووساتٌ بالشُبان الكوريين؟!
أنت تقرأ
1943
Fanfiction[ADULT CONTENT] "جُنودي لا يجرؤون علىٰ النظر في عينَي فـمَن أنتِ كي تفعلي ذلك همم؟" "لم أُصبح جُنديتكَ بإرادتي لذا العِصيان سـيُلازمني.. سيدي" أعترفُ أن نطقه إسمي بهذه الحِدة جعل الخوف يتسلل لأطرافي، بحسب ما أعرفه فإن النظام العسكري الكوري صارمٌ جدا...