إيليت مُدركة تماماً لما قد يصدر مِن هذا الجنرال، أقوالاً وأفعال لكن هو مازال لم يُصدق أن فتاةً تصغره بأعوامٍ كثيرة قد هزّت كيانه وكسرت جُداره لذا ما أردفه قبل ثوانٍ جعله يشعر بشيءٍ مِن التحرّر ربما، فهو إعتاد أن يكوو بليد المشاعر وعديم الرحمة حتىٰ أن ضميره ليس حياً.
أعجبه الصمت والسكون الذي غطّىٰ ملامحها التي تروقه فقرر إستغلال الموقف ليتوقف عن الرقص مُتحكماً بجسدها الثابت فإبتسمَ بجانبية مُقرباً إياها نحو جسده أكثر لتتّسع عيناها لفعلته فقد شعرت بتقاسيم جسده العُلوي ضد جسدها فقامت تُحاول دفعه إلا أنه أبىٰ التحرّك.
"أتركني.. سيدي"
شدّدت كلماتها بسُخط ونظراتها إحتدّت ضد نظراته ليقترب بوجهه أكثر مُردفاً بتلاعبٍ خافت أمام شفتيها.
"وإلا ماذا جُنديتي؟"
"سأؤلمك"
رفعَ حاجباً وإرتفعت زاوية إبتسامته، لقد فهمَ مقصدها لذا حرّر جسدها لكنه لم يبتعد عنها كثيراً ليُصفّق الجميع بحماسٍ وهتفوا بـمرحٍ حالما إنتهت الأغنية.
كانت هذه فرصة لفتاتنا للهرب كما العادة فتراجعت عدة خطوات كي تستدير هاربة إلا أن الجنرال أوقفها مُمسكاً ذراعها وهو يقول.
"ليسَ هذه المرة صغيرتي"
نبسَ بصوتٍ سمعه مَن حوله فإلتفتوا لهما بنظراتٍ مُستغربة أما خاصة إيليت كانت مُستنكرة وحاجبها مرفوعاً بخفة، هي لم تفهم ماهية إبتسامة الجنرال جيون نحوها، لم تفهم سبب هذه الإبتسامة الغريبة لتُدرك أخيراً حينما..
سحبَها مِن ذراعها ليُلصق جسده بخاصتها تحت دُهشتها حينها بحركةٍ واحدة وضعَ يداً خلف رأسها جاذباً إياه نحوه ويده الأخرىٰ تُحكم إمساك يدها فقامَ بـقع المسافة القصيرة بين وجهيهما بأخذ شفتيها بين خاصتيه في قُبلةٍ ثابتة لم يُحرك شفتيه علىٰ خاصتها..
"أخيراً!"
هتفَ كايل بفخر أما الآخرين ملامحهم كانت مصعوقة وأحدهم تركَ المكان بإنكسارٍ وغضب شديد.
إهتزّت حدقتا إيليت ولشدة توسّع عينيها كادتا أن تخرجان مِن مكانهما، تسارعت نبضاتها وثقُل تنفّسها ولثانيةٍ إرتخىٰ جفنيها لتشعر بـسربٍ مِن الفراشات يطفو داخلها ويرتفع ليُدغدغ قلبها بأجنحته الناعمة..
لم يدُم الشعور طويلاً لتستوعب الوضع فجأة حينما حرّكَ الجنرال شفتيه مُمتصاً سُفليتها بنعومة بالغة لتدفعه عنها بكل قوتها.
أنت تقرأ
1943
Fanfiction[ADULT CONTENT] "جُنودي لا يجرؤون علىٰ النظر في عينَي فـمَن أنتِ كي تفعلي ذلك همم؟" "لم أُصبح جُنديتكَ بإرادتي لذا العِصيان سـيُلازمني.. سيدي" أعترفُ أن نطقه إسمي بهذه الحِدة جعل الخوف يتسلل لأطرافي، بحسب ما أعرفه فإن النظام العسكري الكوري صارمٌ جدا...