11

5K 243 52
                                    

نسيت أوضح شي، آيلا تتكلم إنكليزي بطلاقة لكن أمها إنكليزيتها ركيكة، تشانغ يعلمهم كل شي إضافةً للفنون القتالية الي علمها لأخته.

+ البارت عبارة عن لقطات رومانسية لـ جيون & إيليت ')...

نبدأ..

-

أكان تلميحاً أم غزلاً أم ماذا؟ ولمَ قلبي ينبض بسرعة ويود الخروج؟؟ هذا الجنرال يتلاعب بـقلبي كما لو كان آلةً موسيقية وأوتارها بين أنامله يعبث بها كيفما يشاء..

إقتربَ خطوةً مني ثم أخرىٰ لأتراجع للخلف فأحسستُ بالرفوف والكتب تُلامس ظهري فإبتلعتُ ريقي وتملّصتُ لأبتعد عنه لكنه أمسكَ بثيابي مِن جهة ظهري وأعادني حيث كنت وعيناي تنظران حوله بإرتباك دون الإلتقاء بخاصتيه لأُردف بخُفوت.

"دعني أُغادر.."

همهمَ وإقتربَ أكثر بوجهه لأُغمض عيناي بقوة علىٰ الفور لأشعر بيده تلمسُ جهة خصري اليسار بخفة ليقوم بجذبي نحوه فإلتصقَ جسدي بجسده مِن الأمام لأفتح عيناي بوُسع بينما أُناظر خاصتيه بإندهاش لفعلته.

جسدي مُلتصقٌ بجسده! يا له مِن جريء ومُنحرف!

وضعتُ يداي فوراً علىٰ صدره حالما إستوعبتُ الوضع لأدفعه عني لكنه لم يتحرّك وتصلّب في مكانه بل حتىٰ لم يُزح عيناه المُرتخية عن خاصتي، أهو مُستمتعٌ بهذه الوضعية؟؟

أصدرَ صوتاً بفمه مُطلقاً أصواتاً كـ (تؤ تؤ) وأردف.

"لمَ تهربين بينما لم أفعل شيئاً بعد؟"

رُفعَ طرف حاجبي الأيسر تلقائياً، ما الذي يقصده بكلامه هذا؟ أينوي التحرّش بي ثانيةً؟

"أيها القيصر عليكَ التوقف عن التحرّش بي ولمسي كلما سنحَت لكَ الفرصة"

نبستُ بـحدة وأنا أُبعد يده عن خصري وأُحاول التملّص منه إلا أنه شدَّ بيده علىٰ خصري ليُقربني أكثر مُتحكماً بحركتي ليُردف بنبرةٍ أقرب للتوبيخ والجدية.

"وهل يُعتبر تحرّشاً إن كنتُ ألمسُ شخصاً يخصني؟"

ما هذا الذي تفوّه به؟!

"راجِع كلامكَ وغيّر حروفكَ فأنا مُلكُ نفسي أيها المُختل"

قلتُ بسخرية لأدفعه بقوة وياللحظ! ردَّ لي الحركة ودفعني ليرتطم ظهري بالرفوف خلفي فإنعقدَ حاجباي بسُخط ليُردف بنفور وغيض.

"لا تعبثي معي إيليت لقد حذّرتكِ وعِقاب شتمكِ هذا ستأخذينه الآن"

لم يدعني أستوعب ما قاله بعد ليحشُر رأسه في رقبتي ويداه أمسكا ذراعاي قرب أكتافي بإحكام فقامَ بـغرس أسنانه ساحباً جلد رقبتي بعُنف لأصرخ.

1943حيث تعيش القصص. اكتشف الآن