℘ɑׁׅꭈׁׅtׁׅ 24 🔞

455 19 23
                                    

البارت ذا كما هو واضح اعلاه احم احم.. ما يحتاج تفسير احس.. ما عليكم.. قراءة ممتعة.

_______________________________________

ارتسم الرعب على وجه كيكو في حين اذرفت زمردتاه الدموع بلا انقطاع و شهقاته تتسلل خارج ثغره في محاولة فاشلة منه لكتمها.

- لما تبكي حبيبي؟ الا ترى اننا نوشك على ممارسة الحب، سيعجبك ذلك صدقني.

وجهة نظر كيكو:

اطرافي ترتعش و بؤبؤيّ يهتزان وانا اراقبه، النظرة التي تعلو وجهه ترعبني، قبل ان يعتليني على السرير اراني مقالا على الانترنت.

مفاده ان ايزوكو حاول قتله و انا هربت معه في النهاية، اكد لي ان والداي نسيا امري تماما و يقرران العودة لليابان قريبا.

انقبض قلبي على اشده، كيف لهما تصديق ذلك؟

انغمست في التفكير و نسيت امر هذا اللعين الذي يحاول سلب عذريتي، استقام رافعا ذراعيه لينزع قميصه فيبرز جسده المنحوت بعضلات صدره و بطنه و ساعديه.

لفت نظري وحمة صغيرة مميزة، خلت اني رأيتها سابقا، ثوان حتى ومضت ذكرى قديمة في رأسي جعلتني افقد نفسي.

______________

- كيكو! كيكو هيا اسرع.. الفصل فارغ.. الاساتذة في قاعتهم يتناولون الغذاء.

جر ذلك الطفل ذو العيون الباهتة و شعره القاتم سواده زمردي العينين نحو فصل فارغ.

- ع.. على مهل لياام، ساسقط، انتظر ل-لحظة

- كيكووو، اسرع انت بطيء، اريد ان اريك شيئا.

بدا ليام متحمسا بينما كان كيكو يحاول مجاراة سرعته، لحظات حتى وصلا الى احدى الفصول الدراسية الفارغة.

سحب ليام كيكو و اجلسه على مقعد ثم قرب انامله الشاحبة نحو قميصه رافعا اياه، توتر كيكو و احمرت وجنتاه ليلتفت بسرعة.

- م.. ما الذي ت.. تفعله؟!!

- اريك شيئا.

اجاب ببساطة وقد التفت الآخر نحوه بخديه المتوردين، ليلمح وحمة وردية لونها باهت قرب سرته.

- انظر! لقد ولدت بها، قبيحة صحيح؟

- اه.. واااو! جميلة، انا لا املك واحدة للاسف.

استغرب ليام من مدح الآخر لها، لطالما كان يمقتها.

  ______________

لِأَجْلِكَ غَدَوْتُ مُجْرِمًا. || الجزء الثاني( 𝒃𝒂𝒌𝒖𝒅𝒆𝒌𝒖 ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن