℘ɑꭈt 2

601 23 99
                                    

رن جرس المنزل ليصرخ ذلك الصغير الأخضر من المطبخ محدثا حبيب قلبه المتمدد على الاريكة في غرفة الجلوس..

كــــــاتشـــــان !! قم افتح الباب

امرك!!!

رد كاتسوكي ثم قام ليفتح الباب ليجد خلفه طفليه و هما يتشاجران و معلمتهما التي اوصلتهما تحاول فك الشجار الحاد بينهما..

اثارت تصرفاتهما الطفولية اعصاب كاتسوكي ليمسك بكليهما و يدخلهما الى المنزل بعد ان شكر المعلمة و اغلق الباب خلفه..

صعد بهما الى غرفته و ايزوكو يطل برأسه من المطبخ و ينزل دموعا باردة و هو يبتسم..

كونا قويين صغيراي!! لا تموتا بسرعة 🥲

هذا ما اردف به ذلك الأخضر محدثا نفسه و هو يراقب ذلك الاشقر يصعد بطفليه ليوبخهما بطريقته الخاصة..

بعد ان ادركا المأزق الذي ورطا نفسيهما فيه حاولا الهروب من قبضة والديهما لكن من يخدعان..

هذا باكوغو كاتسوكي..

دخل الغرفة و القى بهما على السرير و حاوط نفسه بهالة الهلاك ليرتعب الصغيران المشاغبان و يتبادلا بينهما النظرات ثم يحولانها الى ذلك الاشقر الغاضب..

بعد صمت لدقائق صرخ كاتسوكي وهو يتقدم نحوهما..

اللعنة على من انجبكما! لو امسك بهذا الحقير الذي ورطني -

قاطع كلامه استعابه لما يقول..

ما ذنبي انا لتلعنني 🥲

قال ذلك الاخضر وهو يسترق السمع على حبيبه الذي بدأ بالصراخ و توقف فجأة..

ظن ايزوكو انه خفض من نبرة صوته لذا لم يبتعد عن الباب..

فجأة فُتح الباب ليسقط بجسده الصغير الى داخل الغرفة..

رفع رأسه لتقابل زمردتاه اعين طفليه و هما يحتضنان بعضهما و يبكيان..

عندها فقط ادرك حجم المشكلة التي تورط فيها..

ماذا كنت تفعل ديكو؟ الم تفهم بعد انه يمنع الاقتراب من الغرفة اثناء عملي

اردف ذلك الاشقر و هالة مرعبة تحيطه..

لتنزل دموع ايزوكو و يرفع يده نحو طفليه وهو يحدق بهما بدرامية و هما يبكيان..

لِأَجْلِكَ غَدَوْتُ مُجْرِمًا. || الجزء الثاني( 𝒃𝒂𝒌𝒖𝒅𝒆𝒌𝒖 ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن