التهيئة وتعريّف الشخصيات:-

11.5K 166 22
                                    

‏" عطّوه فرحتي لا تخلّونه حزين ".
لا تَحزن وأنا بِجانبك،لا تنزل دموعك،وأنا هُنا لِأمسحها،لا تجعل صدرك يضيّق،وأنا هُنا لأجعله يتسع،لا تكتم بِداخلك،وأنا هُنا لِسماعك،لا تحزن قلبْك،من أجلّي أرجوك،لا تَحزّن،أتريد فرحتي؟خُذها حلالًا عليك يامن جعلّت قلبي يخفقُ،يخفقُ بِشكل يُلاحظهُ الجميّعُ!.
تعريف الشخصيات:-

(الجد سيّاف):شايب عصبي وحنون بالوقت نفسه،يحب أولاده وأحفاده ومايرضى الغلط عليهم،بس ولده سلطان وحفيدته هيّام الاحب بالنسبة للجد سيّاف،أسمه:سيّاف سلطان آل تُركي،عُمره ٦٦ عام،حالته المادية ممتازة،كان يعمل بالسفارة والان متقاعِد.

(الجدة نورة):زوجة الجد سيّاف،حنونة مره ومتفاهمة، تحب حفيدها عبدالعزيز بشكل مُبالغ به،وماتخلي السوء يمسه،وتعتبر طلباته أوامر،تحب احفادها وتحب جلساتهم،أسمها:نورة محمد آل هاشم،عُمرها ٦٤ عام،مخلصة الثانوية،وتعتبر ربة منزل.

أبناء وبنات الجد سيّاف والجدة نورة:-

(العم سلطان):عم حنون وَ ونيس، مزوح ويحب اخوانه،ويعاملهم كأصدقاء،ولكن اذا عصب لا يعرف مع من يتكلم ولا يحسب حساب احد فهو شديد الغضب،عادي ماهو جميل لكن يمتلك كمية قبول كبيرة،متوفي بسبب حادث مروري،توفى بالعُمر ٣٢ تقريبًا،متزوج وعنده ثلاث أولاد وبنت.

(العمة رِيمان):زوجة العم سلطان عمه انانيه وأهم ماعليها نفسها ثم عيالها وبنتها،جميلة مره وسمراء البشرة،وتحترم وتحب اللي يحترمها ويحبها،غيوره،عديمة تفاهم،أسمها:رِيمان محسن آل ثنيان،عمرها قبل وفاة العم سلطان كان ٢٩،حاليًا عُمرها ٣٨ عام،مخلصة جامعة تخصص إدارة عامة،عاطلة ماعندها فرصة للعمل.

(وَجد):بِكر العم سلطان ورِيمان،بنت حبابة وطيوبة،بس كانت أمها تأثر فيها بالكلام،جميلة مرة،لها جمالها الخاص،تمتلك جسم أنثوي يسحر الناظرين،ذات بشرة بِسمّار برونزي وملامح هندية وشعر بني إلى منتصف ظهرها تقريبًا،تتمتع بخلق الحياء الشديد،عُمرها ١٩عام،تدرس اول سنة جامعة بتخصص محاسبة.

(عبدالعزيز-بطلنا):ثاني أبناء العم سلطان ورِيمان،عصبي كالعم سلطان،وعديم تفاهم،عنيد،لا يحب عدم تنفيذ طلباته ويعتبرها اوامر،مغرور نوعًا ما،يحب جدته ويعتبر حنيتّها عوض عن قسى حياته،محمل نفسه مسؤولية امه وأخوانه بعد وفاة ابوه،حنون بس ما يبيّن حنيته وحبه لأي أحد، جميل أسمر كأمه ولكنه يمتلك قبول والده،طويل الجسم وعريض الاكتاف،يحب كرة القدم والدراجات النارية وخيال وعندة خيول،عُمره ١٨ عام،يدرس أخر سنة ثانوي.

(فهد):ثالث أبناء العم سلطان ورِيمان،حنون مره وطيّب،خجول ويحب اخوانه مره ويخاف عليهم، نحيف مره وطويل وكان مقبول الملامح وكان يمتلك ابتسامه تجذب الناظرين،يحب كرة القدم،عُمره ١٧ عام،يدرس ثاني سنة ثانوي.

‏" عطّوه فرحتي لا تخلّونه حزين ".حيث تعيش القصص. اكتشف الآن